src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

القيادات التنفيذية والشعبية بالفيوم تنجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي السلال والزلالمة بالفيوم

59

الفيوم : وائل خليل ,hggg وال وائل

 

نجحت القيادات التنفيذية بالفيوم برئاسة اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم والعميد حسام عبداللطيف مدير أدارة البحث الجنائي بالفيوم والعميد ممدوح أبوحمادة وكيل ادارة البحث الجنائي والعميد هيثم عطا رئيس مباحث المدرية والعقيد هاني عيد نائب المأمور والرائد عبدالتواب جابر رئيس مباحث اطسا والنقيب هشام حسن معاون وحدة مباحث اطسا في أنهاء خصومة ثأرية من قرابة عام بين عائلتي السلال والزلالمة بأطسا بالفيوم والتي قد راح ضحيتها قتيل وثلاثة مصابين .
وقد قال العميد ممدوح أبوحمادة وكيل ادارة البحث الجنائي بالفيوم أننا نسعي للصلح بين كافة أطياف المجتمع علي مختلف فئاتهم ونشر الالفة والمحبه بينهم .واوضح ان ذلك يأتي من خلال قيام مسئولي جهاز الشرطة بالمحافظة بالتعاون مع الاهالي في مكافحة الجريمة ومن يقوم بصنعها أوضبط من يرتكبها وذلك للاحتكام الي القانون لكي يعطي كل ذي حق حقة .وأشار انه لابد علي الناس ان تحتكم الي القانون لانه هو الذي يكفل حق كل مواطن في الدولة .
وفي نفس السياق قال عبدالتواب جابر رئيس مباحث اطسا ان الفضل يرجع أولا لهيئة المباحث بمدرية أمن الفيوم والتي عرضنا كافة نواحي المشكلة عليهم . وقد أفادونا بالحلول التي كفلت حقوق العائلتين . دون زيادة أو نقص أو مجاملات لاحد من الطرفين . واوضح انني قد درست المشكلة أنا والعقيد هاني عيد نائب المأمور والتي من خلالها تعاونا علي لم كافة نواحيها وذلك قبل عرضها علي القيادات بمدرية أمن الفيوم .
وأوضح العقيد هاني عيد نائب المأمور بالمركز أننا نسعي بالتعاون مع القيادات بمدرية أمن الفيوم للقضاء الخصومات الثأرية بالمركز. وذلك من خلال خفض معدل الجريمة .
وقد حضر مراسم الصلح لفيف من كبار العائلات بالمركز وعلي رأسهم الاستاذ كمال أبوجليل الذي مثل دوراً كبيراً في الجمع بين أفكار العائلتين . والمهندس عبدالعظيم اسماعيل والحاج ياسر علي ورجل الاعمال فراج عاشور ومجموعة من أهالي القري المجاورة لقرية حشمت والتي كانت علي دراية بالواقعة .
وعلي جانب اخر شكر جميع الحضور كافة مسئولي القيادات التي حضرت من مدرية أمن الفيوم ومركز اطسا وطالبتهم بالمزيد نحو الصلح بين الناس في المجتمع الفيومي .

التعليقات مغلقة.