src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

خلال لقاءه والقيادات الجديدة وزير الزراعة: التغيير يجل ان يكون في الأفكار وطريقة العمل وليس في الاشخاص فقط “هلال” يؤكد على ضرورة التواصل الحقيقي مع المزارعين والربط بين القطاعات وبعضها

63

.vu

 

القاهرة :احمد شعبان
التقى الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم القيادات الجديدة والتي شملتهم القرارات الوزارية الأخيرة والخاصة بتكليفهم في م واقع تنفيذية جديدة بقطاعات الوزارة وهيئاتها.

واستمع هلال الى رؤية القيادات الجديدة في تطوير أداء العمل بمواقعهم وكذلك خطتهم الخاصة بالتطوير وتحسين الأداء، لافتاً ان التغيير ليس فقط تغيير أشخاص لكنه تغيير فكر وطريقة عمل وسرعة اتخاذ القرار.

وأكد وزير الزراعة على ضرورة ان يتم البناء على ما قدمه سابقيهم في مواقعهم والاستفادة بهم حتى يتم دمج الخبرة مع الشباب وقوة الارادة.

ونبه هلال على ضرورة الاهتمام بامور المزارعين والتواصل الحقيقي والمباشر مع الفلاحين والتيسير عليهم وان يكون الانجاز ملموساً على أرض الواقع، والربط بين القطاعات وبعضها، واعادة هذه الحلقة مرة أخرى حيث تم افتقارها مؤخراً، مؤكداً ان رفاهية الوقت غير موجودة قائلاً ” اللى اطلبه النهاردة لازم يتسلم أمبارح”.

التعليقات مغلقة.