Take a fresh look at your lifestyle.

“الزراعة” ترسل دفعة جديدة من المنافذ المتنقلة للفيوم .. وشحنات يومية من منتجاتها المختلفة للتيسير على اهالي “الوادي الجديد”

48

زراعة
كتب -احمد شعبان
دفعت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بثماني سيارات مجهزة من منتجات قطاع الانتاج بالوزارة كدفعة ثانية الى محافظة الفيوم،.كمنافذ متنقلة، محملة باللحوم بالبلدية ، والدواجن والبقوليات والمنتجات المختلفة.
جاء ذلك في اطار الاتفاق الذي جري بين الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، بمد المحافظة بمنتجات وزارة الزراعة المدمة تيسيراً على المواطنين ورفع العبء عن كاهل محدودي الدخل.
ومن جانبه أكد الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي انه يجرى حالياً تجهيز 5 منافذ ثابتة أخرى بمحافظة الفيوم في مناطق مختلفة لتغطية المحافظة بشكل دائم بالمنتجات المختلفة والتي تدعمها الوزارة، لافتاً ان ذلك ضمن خطة لتغطية كافة محافظات الجمهورية بمنتجات الوزارة المدعمة، وخاصة بالقرى ومناطق التجمعات.
وفي سياق متصل قال هلال انه يتم بشكل يومي ارسال مواد غذائية وخضر وفاكهة للاسواق بمحافظة الوادي الجديد بأسعار مدمة، تيسيراً على أبنائها، بسبب اعتماد المحافظة بشكل كبير للحصول على الخضر والفاكهة على المحافظات المجاورة لها نظراً لظروفها المناخية من حرارة وجفاف
وتابع الوزير ان هناك خطة لضبط الاسواق ومواجهة الغلاء والتيسير على المواطن البسيط وحمايته من الاستغلال ، ورفع العبء عن كاهلهم وخاصة محدودي الدخل، وانه سيتم التركيز على المناطق الشعبية والنائية والفقيرة، لدعم سكانها وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم بأسعار مناسبة، ترفع العبء عن كاهلهم.

 

التعليقات مغلقة.