src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

احتفالية تخريج 29 متدرباً عراقياً فى مجالات تخطيط نظم شبكات توزيع الكهرباءوالطاقة الجديدة

58

يشهد  المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر إحتفالية ;ivf ، والطاقة الجديدة والمتجددة يأتي ذلك فى إطار التعاون المصرى العراقى لبناء الكوادر العراقية القادرة على تشغيل وصيانة المنظومة الكهربائية العراقية.

أوضح المهندس جابر أن هاتين الدورتين تأتيا ضمن عدد من البرامج الجارى تنفيذها فى إطار التعاون الثلاثى بين كل من الشركة القابضة لكهرباء مصر ووكالة التعاون الدولى الياباني JICA)) ووزارة الكهرباء العراقية.

وأكد المهندس جابر الدسوقى على الاهتمام الكبير الذى يوليه القطاع لإعداد الكوادر العراقية فى مختلف مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة،موضحاً أنه قد تم إعداد وتنفيذ العديد من الدورات التدريبية للكوادر الفنية العراقية حيث سبق وأن تم تدريب 84 متدرباً بمراكز التدريب الفنية المتخصصة التابعة للقطاع وذلك خلال عامى 2011 ــــــ 2012.

وأعرب  المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصرى فى إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها مؤكدين على أنهم سيعملون على نقل الخبرة التى اكتسبوها من مصر إلى بلادهم والتى تم من خلالها المزج بين التدريب النظرى والعملى وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

وأكد المهندس جابر على سعى مصر الدائم إلى التعاون الكامل لإعادة إعمار العراق الشقيق ودعم التوجه العراقى نحو التنمية سواء من خلال تنفيذ البرامج التدريبية للكوادر العراقية أو من خلال مشاركة الشركات المصرية العاملة فى مجال الكهرباء فى الأسواق العراقية لتنفيذ المشروعات وتوريد المهمات والمعدات الكهربائية اللازمة لإعادة إعمار الشبكة العراقية على أرض العراق الشقيق .

التعليقات مغلقة.