src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الكهرباء يفتتح مركز خدمة المواطنين بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ

64

يفتتح اليوم  الدكتور محمد شاكر ـ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة كهرباء التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.يأتي ذلك في إطار الجهود التى يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة لتنفيذ مشروعاته ورفع الخدمة المقدمة للجمهور

أوضح الدكتور شاكر أن الهدف من إنشاء هذا المركز هو تخفيف المعاناه عن كاهل المواطنين البسطاء.

وأضاف الدكتور شاكر أن المركز يشتمل على لوحة توزيع كهرباء بها عدد (2) مغذى دخول من مصدرين مختلفين لتأمين التغذية الكهربية والقرى المجاورة ، وعدد (4) مغذى خروج وقابلة للتوسع والهدف من ذلك تحسين جودة التغذية الكهربية وتحسين الجهد.

ويقوم المركز بإستقبال طلبات المشتركين وكذلك الرد على أية استفارات للمشتركين ، فضلاً عن وجود مركز لشحن العدادات مسبقة الدفع.

كما أضاف أن المركز سيقوم بخدمة عدد (4) وحدات محلية وتشمل عدد (90) قرية تابعة بإجمالى عدد (30000) مشترك من إجمالى هندسة بيلا والتى تبلغ (90000) مشترك.

وأوضح الدكتور شاكر أن تكلفة هذا المركز متضمنة (مبنى ـ لوحات ـ آثاث) بلغت حوالى 3 مليون جنيه مصرى .

وأكد أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية قطاع الكهرباء لتدعيم الشبكة الكهربائية ورفع كفاءتها حيث لا يدخر القطاع جهداً فى سبيل توفير التغذية الكهربائية لكافة طالبيها ولجميع أغراض الاستخدام.

التعليقات مغلقة.