src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وفد إعلامى هولندى فى زيارة لعدد من المناطق السياحية بمصر

67

قامت الوزارة (ممثلة فى هيئة التنشيط السياحى من خلال المكتب السياحى المصرى ببلجيكا) باستضافة وفد إعلامى هولندى من ممثلى الإعلام والصحف الهولندية المتخصصة فى مجال السياحة والسفر. يأتى ذلك فى ضوء اهتمام الوزارة باستضافة وفود إعلامية متميزة من مختلف الدول كأحد أدوات الترويج السياحى وبمثابة رسالة تأكيد على استقرار المقصد السياحى المصرى .
وقد ضم الوفد ممثلو صحيفة DE Volkskrant والتى تعد واحدة من كبريات الصحف الهولندية اليومية حيث يبلغ متوسط عدد قرائها 2,1 مليون قارئ، علاوة على ممثلي مجلة REIZ & Magazine المتخصصة فى مجال السفر والسياحة والتى تعتبر من الصحف الأكثر انتشاراً وتوزيعاً بهولندا ، بالإضافة لبعض المدونين وكُتاب السياحة والسفر بموقعى Cool Brands & Next World Stroytelling
وخلال الزيارة تم تنظيم رحلة سياحية للوفد من القاهرة إلى الأقصر استغرقت 7 أيام ؛حيث بدأت الزيارة بجولة سياحية تثقيفية بالقاهرة لزيارة أهم المعالم السياحية والأثرية منها منطقة أهرامات دهشور وحديقة الأزهر ومنطقة خان الخليلى وشارع المعز.
وبعد ذلك توجه الوفد لجولة سياحية نيلية بمحافظة الأقصر بين مدينتى إسنا وإدفو لزيارة عدد من المناطق الأثرية منها معابد ومقابر مدينة الكاب القديمة ومعبد حورس ووادى الشط ومنطقة وادى الملوك ، وخلال الجولة التقى الوفد بمحافظ الأقصر وعدد من القائمين على صناعة السياحة حيث تم استعراض سبل تطوير السياحة بمدينة الأقصر.
NAD_7710ومن المقرر أن يقوم الوفد بإعداد تقارير إعلامية عن هذه الزيارة بما يسهم فى الترويج للموسم السياحى القادم لجذب مزيد من الحركة السياحية من السوق الهولندى.

التعليقات مغلقة.