src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الرافعى يتعهد بصرف مكافأة للعاملين بشئون الكتب عند تسليم الكتب الدراسية فى موعدها

67

DSC_0088 unnamed

 

DSC_0100

 

 

كتبت :مريم يوسف

قام الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم بزيارة العاملين بالإدارة المركزية لشئون الكتب، وقام  بمصافحتهم  وأعرب  عن تقديره لهم و لما يبذلونه من جهود، وحثهم على مواصلة هذا الجهد لتسليم الكتب الدراسية العام القادم فى موعدها.

 

ورافق الوزير خلال  زيارته اللواء كمال سعودى رئيس الإدارة المركزية لشئون الكتب، والسيد محمد هاشم رئيس قطاع الأمانة العامة.

 

وتفقد الوزير الإدارات المختلفة لشئون الكتب،  وتحدث مع العاملين عن طبيعة عملهم، وما يواجهونه من مشكلات، ووجه سيادته بحل جميع المشكلات التى تواجه العاملين، وخاصة فيما يتعلق بنقلهم إلى فرع فيصل .

 

وكلف الوزير كمال سعودى بدراسة هذا الموضوع وفقا لرغبات العاملين ، موجها بعدم نقل أى موظف على غير رغبته.

 

كما قدم أحد العاملين مقترحا بالربط بين الوزارة وفرع فيصل عن طريق قنوات اتصال من خلال أجهزة الكمبيوتر، ووجه الوزير بدراسة هذا المقترح، معربا عن ترحيبه بأى مقترح لتطوير العمل وسرعة إنجازه.

 

وفى نفس السياق، اجتمع الرافعى بمديرى العموم والإدارات بقطاع الكتب لمناقشة سير العمل، والاستعدادات التى تجرى لطباعة الكتب الدراسية للعام الدراسى القادم 2015/2016.

 

ومن جانبه أكد سعودى أن هناك العديد من العاملين ممن لديهم الخبرة، والتى يقومون باستثمارها من أجل إنجاز العمل على أكمل وجه، مشيرا إلى أن العمل جارى الآن فى طباعة الكتب الدراسية للعام القادم.

 

ووجه الوزير بعمل اجتماع مع  المسئولين بمركز تطوير المناهج ومستشارى المواد الدراسية للانتهاء من إعداد المناهج  ومراجعتها،  وتسليمها إلى شئون الكتب فى مواعيد محددة.

 

ووعد الوزير خلال اللقاء بصرف مكافأة للعاملين فى شئون الكتب عندما يتم تسليم الكتب الدراسية للعام القادم للمديريات فى موعدها، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة عملية تسليم الكتب للمدارس والمديريات.

 

 

 

التعليقات مغلقة.