src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تعاون وزارى يضم عدد من الوزارات من بينها السياحة لاستكمال تنفيذ مشروع المتحف المصرى الكبير

66

سياح
وزارة السياحة : ادراج زيارة المتحف المصرى الكبير ضمن البرامج السياحية الجديدة
فى إطار اهتمام وتوجيهات القيادة السياسية للانتهاء من تنفيذ مشروع المتحف المصرى الكبير قرر مجلس الوزراء تشكيل مجموعة عمل بين عدد من الوزارات المختصة تضم وزارات السياحة والآثار والتخطيط والإسكان والتعاون الدولى والصناعة والتجارة والصحة والتضامن الاجتماعى ؛وذلك لتنظيم العمل والتعاون للمضى قدما لتدبير التمويل اللازم لاستكمال تنفيذ المشروع.
ومن المقرر أن تقوم وزارة السياحة باتخاذ اللازم لإدراج زيارة هذا المتحف ضمن البرامج السياحية الخاصة بمنطقة الأهرامات ،وهو ما يأتى فى اطار الترويج والدعاية السياحية والعالمية للمشروع لجذب مزيد من الأفواج السياحية لزيارة المتحف.
ومن جانبها أكدت رشا العزايزى المتحدثة الرسمية باسم وزارة السياحة أن هذا المشروع إضافة رائعة لمدينة القاهرة العريقة ولمنظومة السياحة المصرية مما يصب فى صالح الاهتمام بالسياحة الثقافية التى يتميز بها المقصد السياحة المصرى.
ومن الجدير بالذكر أن المتحف المصرى الكبير سيكون من أهم المتاحف المصرية حيث
يضم أكثر من 100 ألف قطعة أثرية من كافة العصور الفرعونية المختلفة، وسيساهم في الترويج للآثار المصرية أمام السائحين من كافة دول العالم وهو ما سيؤدى بدوره إلى رفع معدلات السياحة الثقافية للقاهرة ومن ثم الأقصر وأسوان.

التعليقات مغلقة.