أخر الأخبار

ادارة نظم المعلومات للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع شركة الرخصة الدولية لقيادة الاعمال

lمعهد

وقع معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة بروتوكول تعاون مع الشركة العالمية المانحة للرخصة الدولية لقيادة الاعمال IBDL والخاص ببرنامج مهارات ادارة الاعمال المعتمدة من جامعة ولاية ميرورى الامريكية ، ليصبح بمقتضاه الوكيل الوحيد لنشر وتشغيل وتسويق وادارة  البرنامج فى مصر .

حضر مراسم توقيع البروتوكول المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الجامعات المصرية وأعضاء الشركة المانحة للرخصة الدولية لقيادة الاعمال IBDL.

واكد مدير معهد النظم أن توقيع هذا البروتوكول يعد من الخطوات الرئيسية للتحول نحو المجتمع المعرفى والتقنى والذى تطمح الية الدولة  لاعداد وتاهيل الكوادر من الشباب لتولى المواقع القيادية وذلك ضمن جهود القوات المسلحة في خدمة المجتمع واعداد وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل خاصة في مجالات الحواسب الالية وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبهم اشاد ممثلى الشركة بالمستوى الراقى لمعهد نظم المعلومات للقوات المسلحة الذى يتميز بالمستوى التقنى والفنى المتميز للمعهد ومواكبتة ركب  التطور والتقدم  المستمر بادخال البرامج التكنولوجية  المستحدثة و الجديدة  .

ويعد معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة من اقدم المراكز التعليمية المتخصصة في تدريس نظم وتكنولوجيا المعلومات والحواسب الالية علي مدار اكثر من 30 عاما ، كما يعد اول معهد تعليمى عسكرى فى الشرق الاوسط يطبق منظومة الجودة الشاملة بحصوله على شهادات الايزو  فى جودة العملية التعليمية والسلامه المهنية ، و سلامة البيئة ، بالاضافة لتقديم العديد من الدورات لصالح القطاع المدني من المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص وعدد من الجامعات المصرية والدولية .

الوسوم
إغلاق