أخر الأخبار

بالصور : يد الارهاب وصلت دولة الكويت

كتب هالة عمار ..
وقع بعد صلاة الجمعة اليوم انفجار بمنطقة الصوابر امام مسجد الصادق بالكويت واسفر عن قتلى وجرحى وقد اصدرت الداخاية متابعتها لملابسات الحادث وطالبت المواطنين عدم التواجد بمكان التفجبر
 كما وصل صباح الأحمد أمير الكويت،  إلى موقع الانفجار بمسجد الإمام الصادق شرق العاصمة، للإطلاع على تداعيات الحادث، حسب جريدة “الوطن” الكويتية. كانت المستشفيات، أعُلنت حالة الطوارئ لاستقبال المصابين، بعد أن وردت أنباء على سقوط ضحايا وعشرات المصابين إثر الانفجار.
 و اعلن عناصر من تنظيم «داعش» الارهابي مسئكويت ;كوو كووو كككو ككوي دعش 11332 256123336وليه التنظيم عن حادث تفجير مسجد الإمام الصادق، الذي يرتاده مواطنون شيعه، في الكويت، ظهر اليوم الجمعه. وقال احد عناصر التنظيم ويدعي «عزه الاسلام» عبر حسابه علي «تويتر»: «هديه الدولة الاسلامية لمسلمي الكويت الافطار علي رائحه شوي لحوم الرافضه»، مضيفا: «هذه اولي الهدايا». واردف اخر يسمي نفسه «منصف ابو مصعب»: «عملية استشهادية داخل حسينيه الصادق الشيعيه في الكويت وسقوط عدد من القتلي والجرحي»، وتابع ثالث يدعي «مسلم»: «تفجير حسينيه شركيه في كاظمه»، مستكملا: «الي الروافض اخرجوا من الجزيره».
 
الوسوم
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات