أخر الأخبار

وزير السياحة يشهد توقيع عقد رعاية بين هيئة تنشيط السياحة وبطلة العالم فى رياضة التزحلق على الماء للترويج للمقصد السياحى المصرى

DSC_0047 031 034 020 أكد وزير السياحة خالد رامى أهمية توظيف المشاهير فى الدعاية والترويج السياحى ، لافتا إلى أن تعاقد هيئة تنشيط السياحة مع بطلة العالم فى التزحلق على المياه خلال العام الماضى كانت لها نتائج جيدة تصب فى صالح استعادة حركة السياحة الوافدة خاصة أن بولندا تُعد من الدول الواعدة سياحيا بالنسبة لمصر.

وقد شدد الوزير على أن الوزارة كما تولى مزيداً من الاهتمام بالسياحة الشاطئية والأنشطة المصاحبة لها فانها لا تدخر جهداً فى الترويج لمنتج السياحة الثقافية والسياحة النيلية خاصة فى الاقصر وأسوان بعد 4 سنوات من انحسار الحركة السياحية.

جاء ذلك خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى الذى عقده الوزير للإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين هيئة تنشيط السياحة الذى وقعة سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة وبطلة بولندا والعالم فى رياضة التزحلق على الماء كارولينا وينكوسكا الذى وقعه وكيل البطلة وذلك للترويج للمقصد السياحى المصرى فى بولندا وغيرها من دول العالم وذلك بحضور لفيف من ممثلى وسائل الاعلام البولندى.

وتضمنت وثيقة الرعاية حزمة آليات للترويج للمقصد السياحى المصرى من خلال قيام البطلة باستخدام المعدات التى تحمل لوجو هيئة تنشيط السياحة وتثبيت اللوجو على المظلة ولوحات التزلج والملابس المهنية والسيارات التى تقوم باستخدامها البطلة.

كما تضمن التعاقد ، قيام البطلة بالاشتراك فى فعاليات جولة رابطى راكبى التزحلق على الامواج وكأس فورد فى بولندا بالإضافة إلى الاستفادة ترويجياً من أحداث الرياضات البحرية التى تنظم فى مصر، هذا فضلا عن قيام البطلة بتصوير أفلام دعائية بمختلف المقاصد السياحية الشاطئية فى مصر والترويج لها من خلال جوجل ،واليوتيوب.

وقد تضمن التعاون إنتاج فيلم دعائى  بقناةDiscovery  عن مصر وتنظيم رحلات تعريفية للإعلاميين والصحفيين بالسوق البولندى لمصر للترويج لرياضة التزحلق على المياه.

ومن جانبها أعربت كارولينا وينكوسكا عن سعادتها لتواجدها فى مصر وأن تعاقدها مع الجانب المصرى العام الماضى أعطاها فرصة عظيمة فى إقامة بطولة عالمية بسوما باى بالغردقة والتى تُعد أفضل المناطق لممارسة رياضة التزحلق على الماء.

الوسوم
إغلاق