أخر الأخبار

غدا.. مؤتمر موسع لأوقاف الأقصر لمواجهة الإرهاب والتطرف والتشيع

الأقصر : منى عبده
تنظم مديرية الأوقاف بالأقصر، غدا الأربعاء، مؤتمرا موسعاdownload (2) لمواجهة الإرهاب والتطرف ودعوات التشيع السياسى المدعومة من الدولة الصفوية، وذلك بديوان عام المحافظة.
وقال الشيخ عبد الفتاح عبد القادر جمعة، المُنسق بمديرية الأوقاف، إن المؤتمر الذي يُعقد بديوان عام محافظة الأقصر في ضيافة الشيخ محمد صالح عبد الرحمن، وكيل وزارة أوقاف الأقصر، وبحضور الشيخ محمد عز الدين عبد الستار، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، والشيخ محمد عبد الموجود، وكيل الوزارة لشئون المساجد والقرآن الكريم، يأتي في إطار خطة الوزارة في التواصل مع الأئمة، ومُتابعة العمل الدعوي، ومُواجهة معوقاته ثقافيًا وإداريًا.
وأضاف “عبد القادر”، أن المؤتمر يتناول عدة قضايا، تأتي على رأسها مواجهة الإرهاب والتطرف دعويًا وفكريًا إلى جانب كيفية مواجهة نشر موجات التشيع السياسي المُوجه لصالح الدولة الصفوية، وذلك في استنكار من جانب الوزارة للهجوم على الأزهر ورجالاته، والذي من شأنه أن يؤجج الصراع المذهبي والطائفي داخل المجتمع الواحد .
وتؤكد وزارة الأوقاف، على أنها لن تسمح باختراق هذه الدعوات الهدامة التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار داخل المجتمع المصري.
وأضاف المُنسق بأوقاف الأقصر، أن المؤتمر يُناقش بعض الجوانب الإدارية والدعوية الخاصة بالأئمة بأوقاف الأقصر، ومشكلات العمل الدعوي.
الوسوم
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات