Take a fresh look at your lifestyle.

حراس الثورة : يدين الإرهاب الأسود .. ويحذر من إصرار قوي الظلام والتخريب علي إشاعة الفوضي في مصر

40
images
 
الأقصر- منى عبده
 
 أعلن مجدي الشريف رئيس حزب حراس الثورة ،في بيان صحفي عصر اليوم ، إدانة الحزب للحادث الإرهابي التي إستهدف قوات الجيش ومواقعه العسكرية في سيناء  اليوم ، وفي سياق ذلك تقدم بخالص التعازي والمواساة  لأسر الضحايا من شهداء الوطن , متمنياً للمصابين الشفاء العاجل .
 
معرباً عن شديد الأسف لسقوط هذا العدد الكبير من أبناء الوطن وحماته من القوات المسلحة ، مشيراً إلي أن تلك التفجيرات والإعتداءات تمثل إستمراراً لأبشع وأعنف مشاهد مسلسل القتل والعنف والتفجيرات والإغتيالات ضمن موجات الإرهاب الأسود التي تضرب قلب وأطراف وخاصرة الوطن  لن تنجح في إسقاط الدولة أو زعزعة إستقرار المجتمع .
 
محذراً من تداعيات استمرار تلك الأحداث التي تهدف لإرهاب الوطن وإشاعة الفوضي وتعطيل مسار النهوض والتقدم وإرباك المشهد السياسي و تعقيد الاوضاع  السياسية والإقتصادية والأمنية في البلاد .
 
مطالباً السيد الرئيس باتخاذ المزيد من التدابير والإجراءات الحازمة ضد من يقتلون أبنائنا من الجنود والضباط في سيناء مما يجنب مصر المزيد من ويلات العنف والارهاب الغاشم . وطالب مجدى الشريف رئيس الجمهورية بإعادة تفعيل دور المخابرات الحربية كحصن ومرجع لأبناء سيناء لقطع الطريق على أي تعاطف مع تلك الجماعات الخسيسة .

التعليقات مغلقة.