أخر الأخبار

16 منفذا لبيع منتجات القوات المسلحة باسيوط واقبال كبير من المواطنين

شهدت منافذ بيع منتجات القوات المسلحة بأسيوط اقدام العشرات من المواطنين بمركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط،اليوم الاثنين، بالإقبال على شراء منتجات اللحوم من منفذ بيع القوات المسلحة  لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ووصول منتجات الجيش إلى  المواطنين.
وقال المهندس هاشم عبدالوهاب رئيس مركز و مدينة أبنوب، جاء بيع اللحوم في منفذ البيع بسعر التكلفة كما تبيعها منافذ القوات المسلحة، والتي تنخفض أسعارها مقابل أسعار السوق الخارجي، كما دون على عبوات اللحوم عبارة “تحيا مصر”.
ومن جهته، قال وكيل وزارة التموين في أسيوط، صالح عبد الله، إن عدد منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة بمحافظة أسيوط 16 منفذا، وهي منافذ “الأزهر، وشارع الجلاء بجوار عمر أفندي، والزهراء، والأربعين بجوار الشرطة العسكرية، ونزلة عبد اللاه، ومديرية الطب البيطري، وأسفل كوبري فيصل، وشركة مصر العليا نايلة خاتون، والمطرانية، والجمهورية”.
وأشار إلى وجود 3 منافذ بيع تابعة للقوات والمسلحة بمركز ساحل سليم، منها منفذين ثابتين، وآخر متحرك، فضلا عن وجود منفذ بيع بمركز البداري، وآخر بأبو تيج، ومنفذ بمركز صدفا.
 يذكر أن القوات المسلحة قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية المجانية المهداة من القوات المسلحة للغير قادرين من محدودي الدخل،بمختلف مراكز ومدن محافظة أسيوط.
الوسوم
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات