أخر الأخبار

مع حلول عيد الفطر المبارك القوات المسلحة  توزع مليون ونصف حصة غذائية اضافية بالمناطق الاكثر احتياجا بالمحافظات

جيش

 

انتهت القوات المسلحة من توزيع اكثر من مليون ونصف حصة ترفيه غذائي اضافية بالقري والنجوع والاحياء والمناطق الاكثر فقرا بالعديد من محافظات الجمهورية وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي و702 جمعية اهلية لتوزيعها علي المستحقين من الفئات الاكثر احتياجا.

ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية تم توزيع  اكثر من 364 الف حصة غذائية ، وذلك بالتنسيق  مع 544 جمعية اهلية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبني سويف والمنيا .

كما قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 400 الف عبوة غذائية علي المواطنين بالتنسيق مع 70جمعية اهلية بكل من محافظات اسيوط وسوهاج وقنا والبحر الاحمر والاقصر واسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين .

كما تم توزيع 247 الف حصة غذائية علي المواطنين بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي و40 جمعية اهلية بمحافظات الاسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة .

وقام الجيش الثانى الميدانى بتوزيع اكثر من 225 الف حصة بالتنسيق مع 47 جمعية اهلية بكل من الاسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقري محافظة شمال سيناء .

 وتوزيع 75 الف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع 35 الف لمدن وقري محافظة السويس 40 ألف حصة لاهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء .

وقامت المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 69 الف حصة غذائية علي المواطنين فى محافظة مطروح .

 

كما شاركت القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي  وحرس الحدود بتوزيع اكثر من 120 الف حصة غذائية علي المواطنين بنطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها علي مستوي الجمهورية.

 

كانت القوات المسلحة قد قامت بتوزيع 1.5 مليون عبوة غذائية مع بدأ شهر رمضان المبارك ليصل اجمالي ما تم توزيعة حتي الان الي أكثر من 3 ملايين حصه غذائية مجانية ، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة بتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين بالمناطق الاكثر احتياجا علي مستوي الجمهورية .                                    

 

الوسوم
إغلاق