أخر الأخبار

وزير السياحة يبحث مع السفير المصرى لدى المانيا سبل دعم حركة السياحة الوافدة

التقى خالد رامى، وزير السياحة، الدكتور بدر عبد العاطى السفير المصرى الجديد لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية واستعرض أهم الاجراءات التى تتخذها وزارة السياحة لتنشيط الحركة السياحية إليها من مختلف الأسواق وخاصةً من السوق الألمانى الذى يرتكز فى مقدمة الأسواق المصدرة سياحياً لمصر.

أوضح الوزير أنه لاستعادة الطلب على منتج السياحة الثقافية يتم العمل فى اتجاهين سواءً فى الداخل عن طريق تطوير المراسى النيلية حيث بدأت بالفعل هيئة التنمية السياحية بالاشتراك مع وزارة الموارد المائية والرى في وضع رؤية واضحة لتطوير المراسى بين الأقصر وأسوان ، وجنوب السد العالى بين أسوان وأبو سمبل. وتأتى الجهود في الخارج عن طريق الدعاية والحملات التسويقية المشتركة مع منظمى الرحلات واستضافة وسائل الاعلام وتدريب موظفي المبيعات على بيع منتج السياحة الثقافية، وذلك مع استمرار برامج تحفيز الطيران العارض لمطارات الأقصر وأسوان.

كما وجه الوزير بإقامة ورش عمل مع منظمى الرحلات وشركات السياحة الألمانية، وأشار الى الدعم الكامل الذى تقدمه الوزارة لاستضافة ممثلى الأعلام الأجنبى لزيارة مصر حيث سيتم استضافة 500 اعلامى أجنبى فى مصر خلال شهرى أغسطس وسبتمبر القادمين.

تطرق “رامى”  الى قيام كل من شركة الطيران الألمانية Germania وشركة FTIوهى أحد أكبر منظمى الرحلات فى ألمانيا بتسيير رحلات طيران مباشر من ألمانيا الى الأقصر خلال موسم الشتاء القادم، حيث ستقوم FTI  بتشغيل 4 رحلات أسبوعية الى الأقصر، هذا بالإضافة الى التعاون والتنسيق القائم مع وزراة الطيران لتشغيل رحلات مباشرة من دوسلدورف الى الأقصر.سياحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات