src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

القائد العام يزور الضباط والجنود المصابين خلال المواجهات مع الارهاب

66

قام الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بزيارة عدد من الضباط والصف والجنود المصابين خلال المواجهات التي تخوضها القوات المسلحة ضد الارهاب والذين يخضعون حاليا لتلقي العلاج بمستشفيات القوات المسلحة .

وأكد القائد العام ان رجال القوات المسلحة يثبتون كل يوم انهم علي قدر المسئولية التي يحملون امانتها ، ويضربون المثل في البطولة والتضحية ، مؤكدين العقيدة القتالية والايمانية الخالصة لابناء القوات المسلحة أنهم خير اجناد الارض وخط الدفاع الاول عن مقدرات الشعب المصري العظيم .

وهنأ القائد العام  رجال القوات المسلحة بحلول عيد الفطر المبارك معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

من جانبهم اكد رجال القوات المسلحه اصرارهم علي التصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسة المساس بحدود مصر وأمنها القومي ، وأن ما يحدث من مواجهات قوية ضد الارهاب هو تأكيد علي قدرة وعزيمة الجيش المصري علي اقتلاع جذور التطرف والإرهاب.صبحي

التعليقات مغلقة.