أخر الأخبار

ياسر قورة :المشروع الجديد يقلل نسبة البطالة في سيناء ويحول مصر الي دوله عملاقة وتكون احدالنمور الاقتصادية

كتب هالة عمار 

 انعقد امسحزب المستقبل مؤتمر مشروع العاصمة الاقتصادية باحدةالفنادق الكبرى بالقاهرة كاول مشروع قومى يقدمة حزب المستقبل كاحد الاحزاب الجديدة على الساحة السياسية برئاسة المهندس ياسر قورة فقد بدء كلمتة بالإشادة بقناة السوبس الجديدة التى تعدانجاز لكل المصريين
وأضاف “قورة” خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي يعقده الحزب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل مشروع العاصمة الاقتصادية، أن الحزب قرر أن تكون الانطلاقة الأولى له عن طريق الإعلان عن مشروع قومى من شأنه أن يحدث نقلة في مستقبل البلاد.
وأكد رئيس حزب المستقبل أن المصريين يستحقون حياة أفضل مما نعيشها في الوقت الحالى، وهو ما يجب أن نسعى إلى تنفيذه جميعا، وذلك عن طريق استغلال كفاءات المصريين التي تنشئ كيانات عملاقة في الدول الأجنبية لتنفيذ مشروعات قومية.
وأشار “قورة” إلى أن مشروع العاصمة الاقتصادية يحتاج إلى موانئ على البحار لتكون العاصمة متكاملة، وتتواصل مع باقى دول العالم، لذلك تم اختيار منطقة سيناء، لإنشاء تلك العاصمة بأموال مصرية خالصة على غرار مشروع قناة السويس، ليكون سعر السهم الواحد جنيها مصريا.
وأكد رئيس حزب المستقبل أن المشروع الجديد سيعمل على تقليل نسبة البطالة في سيناء إلى 2% فقط، كما أنه سيحول البلاد إلى دولة عملاقة اقتصادية، مشيرا إلى أنه إذا كان المشروع حاليا بمثابة حلم، فإنه بعد 10 سنوات ستصبح مصر أحد النمور الاقتصادية.
الوسوم
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات