src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

طرح ١٠٠٧ مقابر جاهزة في ” العاشر” بالقرعة العلنية >> ٩ مناقصات جديدة في ” السادات” لتنفيذ أعمال طرقووحدات صحية

67

مجتمعاتتطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في جهازيالعاشر من رمضان والسادات، خلال اليومين المقبلين، ١٠٠٧مقابر جاهزة، في مدينة العاشر من رمضان، بجانب طرح ٩مناقصات عامة في مدينة السادات، لتنفيذ أعمال طرقووحدات صحية.

وقال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر منرمضان، إن المقابر المطروحة، بمساحة ٤٠ مترا، بنظامحق الانتفاع، بقيمة ٥٤ ألف و٤٠٠ جنيه، بالنسبة للمقيمينفي المدينة، و١٠٨ آلاف و٨٠٠ جنيها لغير المقيمين فيها،بخلاف ٥ آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمالالصيانة والحراسة.

وأضاف النجار:” يتم سداد مبلغ ٣٠ ألف جنيه، كدفعة حجز،بشيك مقبول الدفع بإسم جهاز المدينة وذلك مع استمارةالحجز، ويتم سداد باقى قيمة المقبرة للمقيمين وغيرالمقيمين عند الاستلام بجانب مبلغ ال ٥ آلاف جنيه“.

وأشار النجار إلى أن شروط الحجز، أن يكون المتقدمشخصا طبيعيا (مواطن مصرى الجنسية) وليس شخصامعنويا ( شركة أو مؤسسة) وألا يكون قد سبق تخصيصمقبرة(مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوجالزوجةالأولاد القصر) ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوجالزوجةالأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة ، وسيتمالتخصيص بالقرعة العلنية اليدوية  للذين تنطبق عليهمالشروط وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية فىموعد لاحق وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة عنطريق جهاز المدينة.

وأوضح رئيس جهاز العاشر أنه سيتم بيع كراسة الشروطوالمواصفات، من خلال جهاز المدينة، نظير مبلغ ٢٠٠ جنيها،اعتبارا من يوم ٢  و حتى  ٢٧ أغسطس المقبل، ويتم تقديماستمارة بيانات الحجز

التعليقات مغلقة.