أخر الأخبار

حزب حراس الثورة يدين حادث الهجوم علي سفارة النيجرويطالب بانشاء كليتين للهندسة والزراعة بإسنا جنوب الأقصر 

الأقصر – منى عبده
 
أدان مجدي الشريف رئيس حزب حراس الثورة في تصريح صحفي اليوم حادث الهجوم المسلح على قوة تأمين سفارة النيجر بشارع الهرم اليوم الأربعاء، ما أدى إلى استشهاد مجند، وإصابة اثنين آخرين، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل، وأن يلهم أسرة الشهيد الصبر والسلوان.
 
وأوضح الشريف ، أن تكرار مثل هذه العمليات الإرهابية ضد السفارات والقنصليات ما هي سوي محاولات ستبوء بالفشل تهدف لإفساد ترتيبات الإحتفال بتدشين مشروع قناة السويس الجديدة، مطالبًا بسرعة القبض على الجناة، وتقديمهم لمحاكمات عاجلة ، وبتشديد الحرسات والخدمات الأمنية بشأن البعثات الدبلوماسية ومقرات عمل الهيئات الدولية والشخصيات العامة .
وأكد11647237_1620942981496790_1199247808_n ضياء البتيتى، أمين عام حزب حراس الثورة بالأقصر،إنه تم الإتفاق على إتخاذ الإجراءت لإنشاء كليتين للهندسة والزراعة بمدينة إسنا جنوب المحافظة.
 
جاء ذلك خلال إجتماع أمين الحزب بالأقصر بأعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة , حيث أكد البتيتى، أنه تم مناقشة إنشاء كليتين للهندسة والزراعة ، حيث ان الأراضى متوفره فى إملاك الرى بإسنا جنوب المحافظة، حيث تم الإتفاق سابقاً مع وزير الرى السابق على تخصيص 20 فدان لإنشاء كلية هندسة أو زراعة فى الحديقة الدولية خارج الزراعات .
 
وطالب أمين عام حزب حراس الثورة بالأقصر ، جميع الجهات المعنية بالمساعده لإنشاء هذا الطلب وعلى رأسهم محمد بدر محافظ الأقصر، وحتى يتثنى لنا انشاء جامعه بالأقصر.
 
من جانبة ، رحب ووافق صالح عبد المعطي، عميد كليه سياحة وفنادق بالأقصر، مؤكدا على اتخاذ الإجراءت لإنشاء الكلية بالمحافظة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات