src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ المنيا يشهد فعاليات البرنامج التاهيلي لإعداد رئيس القرية

62

المنيا عصام ممدوح

 

شهد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا فعاليات البرنامج التاهيلي لإعداد رئيس القرية والتي ينظمها مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم بالمحافظة وتستمر على مدار شهر .

أكد المحافظ، على أهمية إعداد رؤساء القرى بشكل جيد  موضحا، أن رئيس القرية هو أساس النجاح للإدارة المحلية في المقام الأول، وفي نفس الوقت هو سبب الكارثة حين يفشل في أداء مهمته.

ودعا المحافظ  المتدربين في نهاية البرنامج التدريبي إلى إعداد برنامج أو تصور  واقعي خاص بكيفية تطوير القرية التي ينتمي إليها ،مشيرا إلى حرصه على عقد دورات تدريبية للشباب لخلق الجيل الثاني ، لتولي مناصب قيادية في المحليات حيث أكد، أن الأمل والخير في الشباب .

من جانبه قال الدكتور رضا فاروق إن البرنامج التاهيلي لإعداد رئيس  القرية يتضمن مفهوم الإدارة المحلية ودورها في تحقيق اللامركزية الإدارية وكذلك وظيفة رئيس القرية وصلاحياته ومسئولياته والمشكلات الشائعة التى تواجه رئيس القرية والقانون 119 للبناء الموحد وكيفية تطبيقه والجوانب القانونية لمهام رئيس القرية وكذلك الادارية والمالية وادارة الأزمات والتعامل معها وانماط الشخصية وطرق التعامل معها واعداد ومتابعة خطة التنمية المحلية ودعم اللامركزية.

صلاح-زيادهكما شهد المحافظ خلال زيارته للمركز فعاليات دورة الفوتوشوب للمبتدئيين وشدد على ضرورة الانضباط والحزم

التعليقات مغلقة.