src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الصعيديرحب بقوة بالمرشحة “ليلي الشيباني” عن خوضها لمعركة مجلس النواب بقائمة الصعيد.

64

كتب وائل خليل
سادة حالة من الارتياح والترحيب بقري الصعيد عندما قام بعض الصحفيين بتقديم الاستاذة ليلي الشيباني للمواطنيين بالصعيد ممثلة في برلمان مصر القادم والتي ستخوض المعركة ضمن القائمة التي تضم محافظات الصعيد شمالا وجنوباً بجانب محافظة الجيزة .
وقال الاهالي ان وجود المرأة تحت قبة البرلمان هذا يمثل دوراً كبيراً للمرءة في مصر. وذلك لان هناك بعض المطالب الخاصة بالمرأة قد تحتاج لمرأة لدراستها ومناقشتها بشكل مباشر ثم عرضها علي المسئول من أجل الحصول علي حلول فيها.
واوضح الاهالي ان المرأه قريبة جدا للناس من ناحية تناول المشاكل وحلها وذلك لطبيعتها الانسانية المتمثلة في العاطفية والحنية نحو مشاكل الناس .
وقال سيف عيد احد عمدالفيوم اننا نسعي من اجل وجود المرأه تحت قبة البرلمان وذلك للاهتمام بالمرأه هنا عندنا بعد أن اصبحت المرأه مهمشة جدا في هذا الوقت .
وقال عيسي ابراهيم احد العمد بمحافظة بني سويف ان المرأه هي عنوان كبير ولابد من الاهتمام بها حتي تكون متواجدة في اي مكان ممثلة عن طبقة عريضة في المجتمع المصري.
وقال سلام جمال احد عمد محافظة المنيا اخيراً بقي في واحدة هاتمثل المرأه والرجل في الصعيد واخيرا هانلاقي بعض من يهتم بمشاكلنا ويناقشها وسنسعي مع المرءه من اجل ان تكون متواجدة تحت قبة البرلمان تمثلنا وتهتم بمشاكلنا.
وفي محافظة اسيوط قال العمدة حسين ضمراني والعمدة خالد لطيف من محافظة سوهاج اننا سنقف بجوار الاستاذه ليلي الشيباني ممثلة عن المرءه في صعيد مصر لان البلد محتاجة في الفترة الجاية ايدي امينة وذلك من اجل توصل الحقوق لاصحابها في اي مكان ومن اجل توفير فرص عمل لشبابنا اللي مش لاقي يشتغل اي حاجة .
واوضح العمدة عوضين خلف محافظة قنا والعمدة رياض محجوب محافظة الاقصر والعمدة محروس جبالي محافظة اسوان اننا متأكدون ان المرأه هي التي ستسعي في ليليجلب الخير في الصعيد من ناحية الاستثمار هنا في الصعيد وذلك من اجل خلق فرص عمل للشباب مع توفير كافة الامكانيات للمواطن بالصعيد من وسائل مواصلات ووسائل تعليمة.واشار ايضا اننا سنقف بجوار الاستاذه ليلي الشيباني حتي تصل لمقعد البرلمان وتكون ممثلة عنا.

التعليقات مغلقة.