src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. حملة ضد البطاله بالأقصر تحت اسم “بلها واشرب ميتها”

65

الأقصر – منى عبده

ب ط ل

 

 

 

نظم مجموعة من شباب وفتيات محافظة الأقصر، حملة تضامنية تحت اسم “بلها واشرب ميتها” في إشارة إلى التقليل من قيمة الشهادة الجامعية بعد أن ندرت فرص العمل واختفت الوظائف تمامًا وبات الشباب مهددون بشبح البطالة.
بدأ المتضامنون في إنشاء صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حملت شعار “هنبلها ونشرب ميتها”، كما طالبوا أجهزة الدولة والحكومة بتوفير فرص عمل للشباب أو أعدادهم لسوق العمل في القطاع الخاص بدلا من الشهادة الجامعية التي أصبحت لا قيمة لها.
قالت أسماء خليفة خريجة الإعلام بجامعة جنوب الوادي إن أحمد الذي تخلص من شهادته بطريقة عجيبة هو شاب مصري يكتب الشعر وعبر عن حال كثير من الشباب الذي لا يجد فرصة عمل.
وكانت قد انتشر ت علي مواقع التواصل الاجتماعي صوره لشاب يدعى أحمد حجاج خريج كلية علوم جامعه جنوب الوادي وحاصل على تقدير جيد ومقيم بنجح حمادي محافظة قنا حيث أقدم حجاج على وضع شهادة التخرج بكوب ماء وقام بشربها اعتراضًا على أحد تصريحات رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بأن الوظائف الحكومية انتهت.

التعليقات مغلقة.