أخر الأخبار

السياحة الثقافية هى الأولوية لـ Oft Reisen

عقد المهندس خالد رامى وزير السياحة اجتماعاً مع مديرى شركة OFT Reisen  الألمانية والتي تعمل في مصر منذ 25 عاماً متخصصةً في مجال السياحة النيلية والأثرية.

وقد استعرض مسئولو الشركة أهم الخطوات التي يتم اتخاذها للترويج للمنتج السياحىالمصرى وبخاصة منتج السياحة الثقافية الذى توليه الشركة اهتماماً كبيراً، حيث أوضح وزير السياحة خالد رامي Marcel Mayer المدير الإدارى للشركة أن Oft Reisen قد أصدرت كتالوج البرامج السياحية لموسم الصيف والذى تمثل البرامج الخاصة بمصر 60 % منه، معرباً عن أمله في أن يتم زيادة حجم البرامج المتعلقة بمنتج السياحة الثقافية بكتالوج موسم الشتاء القادم.

كما أوضح سيادته أن الشركة بصدد تنفيذ حملة دعائية مشتركة في السوق الالمانى وسيتم الاتفاق مع هيئة التنشيط السياحى على ملامح هذه الحملة بحيث يتم التركيز على الرحلات النيلية والرحلات في الأقصر وأسوان.

وقد أكد مديرو الشركة أن الوقت الحالي هو أنسب وقت لتنفيذ ورش عمل تعليمية لشركات السياحة العاملة بالسوق الألماني يكون الغرض منها تعريف شركات السياحة بكيفية بيع المنتج السياحىالمصرى وبخاصة منتج السياحة الكلاسيكية، وهو الأمر الذىسيبدأون في تطبيقه فوراً.

وقد أكد الوزير على أن الوزارة وهيئة التنشيط السياحى توليان اهتماماً كبيراً بالسياحة الثقافية حيث تقوم الوزارة بتمويل أعمال رفع وكفاءة وتطوير مرسى الأقصر، كما تساهم هيئة التنشيط السياحى بنسبة 75 % من تكلفة حملات الدعاية المشتركة لمنتج السياحة الثقافية في مقابل 25 % يتحملها منظم الرحلات ، علاوة على أن 25 % من ميزانية الحملة الدعائية الكبرى لمصر والتي ستبدأ في 20 أغسطس الجارى سوف تخصص للسياحة الكلاسيكية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات