أخر الأخبار

وزارة السياحة تُحسن آلية نظام تلقى الشكاوى والتبليغ الفورى عن الحوادث بالمحافظات السياحية

سياحة

     قالت وزارة السياحة أن آلية الوزارة فى تلقى الشكاوى والإبلاغ عنها يتم تطويرها باستمرار بهدف رفع كفاءة تلك الآلية  والتواصل والتنسيق الفورى من أجل تقديم حلول جادة لها.

    وأشارت الوزارة أنها بصدد تعديل نظام الإبلاغ عن الشكاوى وضرورة التنسيق الفورى بين الجهات المعنية حال حدوث الابلاغ عن شكاوى أو وقائع داخل المنشآت السياحية والفندقية.

   ومن جانبه قال مصطفى عبداللطيف رئيس قطاع المنشآت السياحية والمكاتب الداخلية بوزارة السياحة أنه خلال أسبوع سيتم توقيع بروتوكول بشأن تصميم موقع إلكترونى وقاعدة بيانات مشتركة تربط بين القطاع المختص فى الوزارة وغرفة المنشآت الفندقية وشرطة السياحة بشأن المتابعة الفورية للشكاوى الواردة.

وأضاف عبداللطيف ضرورة توافر طاقة بشرية فى بعض المكاتب كمكتب جنوب سيناء وأسوان لتتمكن من متابعة الإجراءات التى تتعلق بالحوادث وإبلاغ الوزارة أول بأول وخاصة حال وقوع أكثر من حادث فى توقيت واحد مع امتداد النطاق الجغرافى لإشراف المكتب.

  ومن جانبه أشار عبدالفتاح العاصى رئيس قطاع المنشآت الفندقية والسياحية إلى أهمية وضع نظام لتوقيع الجزاءات على أى فندق لا يبلغ الوزارة والجهات الأخرى المعنية بحدوث أى واقعة أو مشكلة تتم فيه بشكل فورى.

الوسوم
إغلاق