src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير السياحة يستقبل أوائل الثانوية العامة بمكتبه والوزارة ترعى رحلتهم لايطاليا

77

كتب :طلعت عكاشةاوائل 3 اوائل الجمهورية 1 اوائل الجمهورية 4

استقبل وزير السياحة خالد رامى، اليوم، الاحد، بمكتبه بالعباسية، أوائل الثانوية العامة، مؤكدا أهمية استمرار دعم الدولة لأبنائها النوابغ فى المجالات المختلفة وتحفيزهم من أجل مزيد من التفوق والعطاء.
وأضاف الوزير أن شباب مصر الواعد هم سفرائها اينما حلوا أو ارتحلوا، وأن مصر الوطن تتطلب منا المزيد من المثابرة والجد فى كافة المجالات.
وأشار إلى أهمية رفع الوعى السياحى للمجتمع وإدراك أن السياحة وبحق قاطرة التنمية وتستطيع أن تلعب دورا محوريا فى اقتصاديتنا.
وتابع الوزير أن ايطاليا التى تشملها زيارة اوائل الثانوية العامة تُعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة للمقصد السياحى المصرى، وأنها أول دولة أوروبية تحقق مليون سائح إلى مصر عام 2004.
وفى سياق متصل، وافق وزير السياحة خالد رامى على مساهمة الوزارة في دعم رحلة أوائل الثانوية العامة لايطاليا ، وذلك تقديراً لجهد هؤلاء النوابغ وتحفيزاً لهم لمواصلة التفوق والنجاح .
قال الوزير أن رعاية الوزارة لمثل تلك المبادرات يأتي في ضوء المسئولية المجتمعية ، وتقديراً للمتفوقين من أبناء الوطن وبما يتيح لهم الاطلاع على ثقافات الشعوب الأمر الذي له أفضل الأثر في صقل شخصية هؤلاء الشباب النابغ الذي سيقود سفينة الوطن في المستقبل .

التعليقات مغلقة.