src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق محمود حجازي يشهد عدد من الأنشطة التدريبية نفذتها قوات التدخل السريع للقضاء علي البؤر والعناصر الإرهابية

64

محمود حجازي
شهد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من الأنشطة التدريبية غير النمطية التي نفذتها المجموعات القتالية التابعة لقوات التدخل السريع بالاستفادة من الخبرات والنجاحات التى حققتهاالقوات المسلحة بسيناء ، والتي تأتي في اطار الخطة السنوية للتدريب القتالي للقوات المسلحة.
تضمنت الأنشطة بيانا عمليا لأسلوب اقتحام بؤرة إرهابية داخل منطقة للزراعات الكثيفة شملت إجراءات المهارة في الميدان وتفتيش المناطق الزراعية وإقتحام المباني والبؤر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كأوكار لها .
كما نفذت القوات عرضاً لمعدلات الأداء تم خلاله تنفيذ أعلي المهارات التكتيكية وإجراءات الفك والتركيب وصيانة الأسلحة والمعدات ميدانيا ، وبياناً عمليا للتدريب علي تحركات الأفراد والمركبات لإتخاذ أوضاعها والبدء في تنفيذ أي مهمة تكلف بها لمداهمة البؤر الإرهابية في المناطق الجبلية والصحراء وتطهيرها وتأمينها بإستخدام مركبات القتال المدرعة .
ونفذت مجموعات أخري بياناً أخر بإستخدام نظم ومقلدات الرماية بالليزر للهجوم علي بؤرة إرهابية.
وفى نهاية الانشطة ناقش رئيس الأركان القادة والضباط والقوات المنفذة للتدريب في أسلوب تنفيذ المهام والواجبات المكلفين مطالباً بضرورة تطوير أساليب التدريب القتالى والبعد عن النمطيه فى التنفيذ والتخطيط بما يتماشى مع التحديات والتهديدات الأمنية التى يتم مواجهتها على ارض الواقع .
وأكد على ضروة إستخدام مقلدات المايلز فى كل مراحل التدريبات المختلفة لرفع كفاءة العناصر المشاركة والإستفادة من طبيعة الأرض وعوامل الإخفاء والتموية لتحقيق النجاح فى تنفيذ كافة المهام .
وأشاد الفريق محمود حجازى بما لمسه من أداء متميز وإستعداد جاد لتنفيذ أي مهمة يكلف بها رجال القوات المسلحة للدفاع عن أمن الوطن وصون مقدساتة ، معرباً عن ثقتة فى قدرة رجال القوات المسلحة على إقتلاع جذور التطرف والإرهاب من كافة ربوع الوطن ، مؤكداً أننا نخوض معركة شريفه ضد أعداء الإنسانية الذين أساؤا للدين وتعاليمه السمحة وأن رجال القوات المسلحة هم خير أجناد الأرض وما يقومون به للقضاء على التطرف والارهاب هوه نصرة للدين وتأكيد للمبادئ الوسطية المعتدلة لديننا الحنيف .
حضر الانشطة التدريبية عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

التعليقات مغلقة.