src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. محافظ الأقصر يشارك فى الاحتفال بــ “يوم الشهيد”

60

DSC_4742 DSC_4763 DSC_4773 DSC_4790 DSC_4793

شهد محافظ الأقصر محمد بدر ،فعاليات احتفالية يوم الشهيد التى نظمها مجلس مدينة إسنا بمقر نادى السلام الرياضى وسط مدينة إسنا، لتكريم أسر الشهداء بالمحافظة.
وشارك فى حضور الاحتفالية كل من اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، والمستشار وليد البيلى المحامى العام لنيبات الأقصر، ومحمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، وعدد من كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات من القوات المسلحة والشرطة وممثلي الأزهر والكنيسة، والآلاف من أهالي إسنا.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الواجب، أعقبها عرض لفرقة الأقصر للموسيقي العربية التابعة لفرع ثقافة الأقصر التى قدمت عدد من الأغانى الوطنية، ثم تم تقديم عرض مسرحي قصير عن الشهيد لفرقة بسمة تحت عنوان ” ضد الإرهاب “.

وقام محافظ الأقصر خلال الإحتفالية بتكريم أمهات وأسر شهداء الأقصر وهم العقيد أحمد عبد الحميد دردير، والرائد مصطفى حجاجي حلمي ، من شهداء القوات المسلحة بسيناء، والرائد محمد رأفت الصن، والمجند أشرف فتح الله السعدنى، من شهداء الواجب من قوات الشرطة.

ووجه محافظ الأقصر خلال كلمته تحية وشكر لأمهات وأسر الشهداء، لافتا إلى أنه يتشرف بوجوده بينهم، مؤكدا أنه أرواح ودماء الشهداء لن تذهب هدرا، وأن مصر ستستمر إلى الأمام ولن يكسرها أحد بفضل الله وأبنائها الذين يقدمون أرواحهم فدائا لها، مشيرا إلى أن أرواح الشهداء ستظل تجسد أسمى معاني التضحية والانتماء، وأن مصر لن تنسى عطاء هولاء الشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن.

التعليقات مغلقة.