src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

اتحاد النساء يدعم ترشح 50 امرأة لانتخابات البرلمان

80

كتبت مريم يوسف اتحاد نساء

صرح الاتحاد العام لنساء مصر عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات فتح باب الترشح ، انه بصدد التحضير للقائمة النهائية للمرشحات  الاتى طلبن مساندته والبالغ عددهن نحو 50  مرشحة وأضاف الاتحاد إن قائمة الأسماء التي يدعمها تمتاز بتنوع من حيث الانتماء الجغرافي والمهني والعمري والسياسي وأنهن يتمتعن بعلاقات قوية مع دوائرهن .

تأتى هذه القائمة نتاج نشاط مكثف قامت به حملة  الاتحاد “نساء من اجل النساء ” والتي تهدف لدعم  مشاركة المرأة فى الترشح والانتخاب للبرلمان المقبل .

وقد سبق وقام الاتحاد بتدريب لعدد من مديري الحملات الانتخابية بالتعاون مع حزب العمال والمحافظين بانجلترا كما قام الاتحاد بتدريب خاص جمع بين المرشحة ومدير حملتها على كيفية العمل معا فى الميدان .

وتواصل جمعيات الاتحاد والتي يبلغ عددها 300 جمعية عقد المؤتمرات الجماهيرية وحلقات النقاش لتوضح أهمية المشاركة السياسة للمرأة كمرشحة وناخبة .

وتشارك عدد كبير من المرشحات فى تقديم الخدمات التنموية التي تقدمها الجمعيات الأعضاء فى الاتحاد للمواطنين بجميع محافظات الجمهورية .

 

التعليقات مغلقة.