src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“الاسطول الصينى 152” يزور ميناء الاسكندرية نائب الأسطول الصيني يضع إكليل من الزهور على قبر الجندي البحري المجهول

76

سفن

تأكيدا لعلاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر والصين وصل اليوم الاسطول الصينى 152 بقيادة نائب قائد الأسطول والمكون من ثلاثة قطع حربية الى ميناء الاسكندرية حيث تمت مراسم استقبال السفن الحربية الصينية بحضور الملحق العسكرى الصينى وأعضاء الجالية الصينية بالإسكندرية و ممثلين عن القوات البحرية المصرية .
والتقى اللواء بحري أ.ح أسامة منير ربيع قائد القوات البحرية نائب قائد الأسطول الصيني حيث تم مناقشة الموضوعات محل الاهتمام المشترك ودعم العلاقات الثنائية بين البحريتين والتدريبات المشتركة وتبادل زيارات السفن والضباط .
ومن المخطط تنفيذ تدريب بحري مشترك عابر بين عدد من وحدت القوات البحرية المصرية والسفن الحربية الصينية أثناء مغادرة الوحدات الصينية لميناء الإسكندرية .
كما قام نائب قائد الأسطول الصيني بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي البحري المجهول بحضور عناصر حرس شرف القوات البحرية المصرية وحرس شرف الأسطول الصيني .
تأتي هذه الزيارة فى اطار تعزيز سبل التعاون العسكرى بين البلدين في جميع المجالات، ودعم جهود الامن والاستقرار بمنطقة الشرق الاوسط ، والتى تتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للصين ومشاركة عناصر من القوات المسلحة فى الاحتفال بالذكرى الـ 70 لنهاية الحرب العالمية الثانية.

التعليقات مغلقة.