src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

قومى المرأة بالأسكندرية يحث السيدات على المشاركة بقوة في الانتخابات البرلمانية القادمة لإنجاح الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق

61
المجلس القومي للمراة
المجلس القومي للمراة

استمراراً للدورالذي يقوم بها المجلس القومى للمرأة لتوعية المرأة وحثها على المشاركة بقوة في انجاح الاستحاق الثالث من خارطة الطريق نظم فرع المجلس بالاسكندرية اليوم لقاءاً سياسياً بعنوان frown رمز تعبيري المرأة والبرلمان القادم) بقصر ثقافه الشاطبي، لعدد من سيدات المحافظة.
وقد قامت المهندسة سامية مصطفى مقررة الفرع في بداية اللقاء بعرض لجهود المجلس القومي للمرأة فيما يخص التمكين السياسي للمرأة من خلال البرامج التدريبية للمرشحات و الحملات التثقيفية للناخبات في جميع قري مصر.
واشارت مقررة الفرع الى معايير إختيار المرشح المناسب و تقسيم الدوائر الإنتخابية على مستوى محافظة الأسكندرية من حيث الفردي و القوائم، مشيرة الى أهمية تأهيل السيدات قبل دخول البرلمان ، وذلك من خلال خوض تجارب إنتخابية متعددة سواء في النقابات أو المجالس المحلية قبل الترشح للبرلمان ، مشيرة الى أن صوتنا أمانة و لابد من الحرص على الإختيار الجيد للنائب البرلماني خاصة بعد الدستور الجديد .
حضر اللقاء عدد من الكوادر النسائية من الأحزاب السياسية و النقابات المهنية و العمالية و الجمعيات و الإئتلافات و عدد من المرشحات في الإنتخابات القادمة .
وعلى جانب آخر عقدت المهندسة ساميه مصطفي مقررة الفرع اجتماع مع كل من الدكتور محسن حسن وكيل اول وزارة الشباب والرياضه و الدكتور صفاء مدير مديريه الشباب والرياضه حيث تم تنسيق الجهود لدعم حمله “بطاقتك حقوقك” وكذالك اقامه ندوات توعيه بمراكز الشباب لتوضيح أهميه المشاركة في الانتخابات ودعم المرشحات وكيفيه اختيار المرشحه.

التعليقات مغلقة.