src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بدء حملة منع ” التوك توك ” من المحاور الرئيسية ب ” أكتوبر”.. وإزالة مدرسة مخالفة فى ” دمياط الجديدة “

62

بدأ جهازا مدينتي ٦ أكتوبر، ودمياط الجديدة، منذ عدة أيام، حملات مستمرة لإزالة الإشغالات والمخالفات في المدينتين، لإعادة الإنضباط إلى هذه المدن الجديدة، ومنع أى مخالفات مجددا.

ففى مدينة ٦ أكتوبر، قام المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز المدينة، ببدء حملة موسعة لمنع سير التوك التوك في المحاور الرئيسية، تمهيدا لمنعه من المدينة بالكامل، فضلا عن إزالة أى إشغالات في جميع أحياء المدينة.

فيما قال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إن الجهاز قام بالتعاون مع شرطة التعمير، ومديرية أمن دمياط، في تنفيذ قرارات الإزالة الإدارية والوزارية الصادرة ضد المبنى المخالف بمساحة 760 مترا، تحت إسم ” مدرسة الفجر”، والتى تم بناءها بدون ترخيص، على أرض زراعية بالمخالفة منذ ٤ سنوات، وذلك في أعقاب حالة الإنفلات الأمنى لثورة ٢٥ يناير.

وأضاف منيع : ” تم تنفيذ قرار الإزالة، قبل بداية العام الدراسى، وبدعم كامل من مجلس أمناء المدينة، حرصا على أبنائنا الطلاب قبل بداية العام الدراسى الجديد “، موضحا أنه تم إزالة المبنى بالكامل.1 2 6 7 8 10

التعليقات مغلقة.