src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. محافظ الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع “جروسي” الألمانية

59

الأقصر – منى عبده

DSC_6554 DSC_6563 DSC_6565 DSC_6580 DSC_6584
وقع محمد بدر محافظ الاقصر برتوكول تعاون مع كل من وزارة التعليم الفنى والتدريب المصرية ومؤسسة جروسى التابعة لشركة أى جى ميتال ايسلنجن الالمانية فى مجال التعليم الفنى والتدريب المهنى لتطوير قسم تركيبات ومعدات كهربية بمدرسة العديسات الصناعية المشتركة بمدينة الطود بالأقصر بحضور وفد من الجمعية، وذلك فى اطار دعم سبل التعاون بين مصر والمانيا .

واوضحت جيزا فون مسئولة الوفد ان الهدف من هذا البروتوكول هو تدريب وتأهيل طلبة قسم التركيبات والمعدات الكهربية بمدرسة العديسات الصناعية المشتركة بالأقصر بالإضافة إلى تبادل الوفود بين البلدين من المدرسين والطلبة لتبادل الخبرات المعرفية والثقافية فى هذا المجال .

واشار محافظ الاقصر ان هذا البرتوكول يأتى فى اطار جهود المهندس محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب لتوفير احتياجات سوق العمل وتحديث الخبرات لاستخدام التكنولوجيا المتطورة مما يسهم فى إعداد خريجين فنيين ذوى مهارة عالية تتناسب مع المعايير القومية والدولية للمهارات .

واكد بدر انه من المخطط لهذا البرتوكول عدم الاقتصار على تطوير التعليم ولكن زيادة الفرص الانتاجية بما يخدم مشروعات الاقصر وفتح مجال العمل امام الطلبة الفنيين .

التعليقات مغلقة.