src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق محمود حجازي يلتقي وفد مجلس النواب الامريكي

63

محمود حجازي

التقي الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة بوفد مجلس النواب الأمريكي برئاسة النائب الجمهوري ستيف سكاليز الذي يزور مصر حاليا .
تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاة تطورات الاوضاع بالمنطقة ، والجهود والمواقف الاقليمية والدولية تجاه الحرب علي الارهاب ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري والامني بين مصر والولايات المتحدة الامريكية .
واعرب وفد الكونجرس الامريكي عن تقديرة لمصر ودورها المحوري في الحفاظ علي السلام والامن والاستقرار بمنطقة الشرق الاوسط ، مؤكدين دعم بلادهم لمصر في حربها ضد الارهاب ، وحرص الولايات المتحدة علي تعزير مجالات الشراكة والتعاون مع مصر في العديد من المجالات .
من جانبة اكد الفريق محمود حجازي اعتزازة بعمق العلاقات الاستراتيجية المصرية الامريكية والتي تمتد عبر عقود من التعاون المشترك في العديد من المجالات ، مؤكدًا حرص مصر على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها خاصة في المجال العسكري والامني ، بما يصب في صالح الدولتين والشعبين المصري والأمريكي.

التعليقات مغلقة.