src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

لمواجهة أزمة انقطاع المياه.. محطة رفع مجانية لخدمة أكثر من 22 ألف نسمة بالأقصر

61

محمد محمود يس المتبرع بالأرضالأقصر – منى عبده

بعد استمرار مسلسل انقطاع مياه الشرب لساعات طويلة عن مناطق متفرقة بمحافظة الأقصر، ووضع المسئولون السبب على ضعف الكهرباء وقلة إمكانيات المحطات والشبكات.
قام أحد أبناء قرية البعيرات الواقعة غرب محافظة الأقصر، بالتبرع بمساحة 263متر لإقامة محطة رفع مياه بدون تكلفة الأرض التي ستقام عليها المحطة، وذلك لخدمة النجوع التي يقطن فيها أهالي القرية البالغ عددهم أكثر من 22 ألف نسمة.
حضر تسليم العقود وتنازل محمد يس عن قطعة الأرض الثمينة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقرنة حسان جلال، ورئيس فرع قرية البعيرات عبدالحميد حسان، وعقب تسليم وتسلم الأوراق الخاصة بالأرض التي سيقام عليها المشروع الخدمي، وضع الطرفان المتبرع والشركة الحكومية اللمسات الأخيرة للبدء فى المشروع وتنفيذه خلال فترة وجيزة.
جاءت هذه الخطوة التي قام فيها محمد محمود يس عمدة القرية والمرشح لانتخابات مجلس النواب بدائرة القرنة بالتبرع بهذه المساحة، بعد معاناة الاهالي خلال الفترة الأخيرة من الإنقطاع المتكرر للمياه، والمشقة التي وجدتها السيدات والرجال والصبيان بحثا عن قطرة ماء خارج ذمام القرية.
أهالي القرية استقبلوا هذا الخبر بالفرحة والسرور، معبرين عن سعادتهم البالغة بوجود ممثل لهم فى القرية يشعر بمعاناتهم، حيث أكد سعيد عيده وحسان العبودي وحسان الدناوي، وجميع أبناء القرية أن تلك الفعلة ليست جديدة على عائلة يس، وما يقدموه للبلدة على مدار السنوات الماضية والقادمة.

التعليقات مغلقة.