src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور..محافظ الأقصر يلتقي بثاني وفد سياحي مكسيكي يزورالمناطق الآثرية فى المحافظة

65

الأقصر – منى عبدهDSC_7303 DSC_7363 DSC_7372 DSC_7382 DSC_7389

 

زار محافظة الأقصر ثاني وفد سياحي مكسيكي حيث قاموا بجولة داخل المناطق الأثرية والسياحية واعربوا عن شعورهم بالإطمئنان داخل مصر .
والتقي محمد بدر محافظ الأقصر بالوفد الذي يضم 30 سائحاً وسائحة داخل معبد الأقصر واطمئن منهم علي رحلتهم كما استعرض معهم وسائل وسبل تأمين المناطق الأثرية.
ورحب المحافظ بالوفد المكسيكي مؤكدا عمق ومتانة العلاقات بين مصر والمكسيك متمنيا لكافة السياح الاستمتاع بزيارة الاماكن السياحية والأثرية
من جانبهم ابدي السياح تقديرهم للحكومة المصرية مؤكدين انهم يثقون في نتائج التحقيقات حول الحادث السياحي ولم يأخذوا الامر بحساسية ، وانهم يقدرون الحضارة المصرية ولن يثنيهم أي شئ عن زيارة مصر .

كما اشادوا بحسن الاستقبال وكرم وضيافة اهل الاقصر واعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة ارض التاريخ مؤكدين انهم وجدوا في المحافظة السياحية الهدوء والامان والاستقرار وتجولوا وبحرية تامة دون وجود ما يعكر صفو رحلتهم السياحية .
قال سيد الغزالي مسئول شركة اكسلانت للسياحة ان الفوج المكسيكي وصل علي مركب سياحي في رحلة نيلية قادمة من محافظة اسوان وسيمكث بالأقصر ثلاثة ايام يقومون خلالها بزيارة المعالم الأثرية والسياحية ويتوجهون بعد ذلك الي الغردقة لاستكمال جولاتهم السياحية بمصر .
جدير بالذكر ان الاقصر استقبلت منذ يومين فوج سياحي مكسيكي ويعد ذلك الفوج هو الثاني الذي يزور محافظة الأقصر عقب حادث الواحات .

التعليقات مغلقة.