src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

المستشارة رافاييلا فالانتيني، القنصل العام الايطالي ومستشارة الشئون الخارجية بالقاهرة في زيارة لحزب مستقبل وطن اليوم

68

كتبت : مريم يوسفحزب وطن

استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن وعدد من قيادات الحزب، ظهر اليوم الاثنين، المستشارة رافاييلا فالانتيني، القنصل العام الايطالي ومستشارة الشئون الخارجية بالقاهرة، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب، للتعرف علي تجربة الحزب التنظيمية واستعداداته للانتخابات البرلمانية.

وأكدت رافاييلا، أن “مستقبل وطن” هي التجربة الشبابية الوحيدة علي مستوي العالم التي استطاعت ان تحقق نجاحات باهرة علي مدار عام فقط علي تأسيسها، مضيفًة أن ايطاليا تتابع بكل قوة واهتمام السياسات الموجودة في مصر وخاصة كل مايخص الشباب لايمانهم المطلق بأن الشباب هم أمل الدولة.

وأوضح بدران، أن سياسات الأنظمة السابقة من حكم مبارك لمرسي وعلي مدار مايقرب من 30 عامًا لم تحتوي الشباب ولم توجد لهم مايحفزهم علي الابتكار والتغيير ولم تربطهم بقضية وطن، لافتا إلي أن ذلك كان سببًا في احداث انحراف فكري وأخلاقي للشباب.

وأكد بدران، أنه علي الرغم من صعوبة اعادة الشباب للعمل العام وربطهم بقضية وطنية بالاضافة الي فشل سياسات الأنظمة السابقة في ذلك الا وأنهم استطاعوا النجاح بقدر كبير من الوصول لقطاع عريض من الشباب يزيد عن 120 ألف من مختلف المحافظات من خلال الأفكار المختلفة ذات الأيدلوجيات الثابتة والمتميزة.

وأوضحت المستشارة، أن دولة ايطاليا كانت حليفًا قويا لمصر علي مدار السنوات السابقة وستظل بجانب مصر للمرور من تلك الظروف الحرجة، مشددة علي ضرورة وأهمية انعقاد البرلمان لأنه سيكون نقطة بذل الكثير من التعاون بين البلدين.
واقترحت رافاييلا، علي بدران عمل تعاون بين الحزب وبين مجموعة الشباب داخل الحزب الديمقراطي الحاكم بايطاليا لتبادل الخبرات والكفاءات والاستفادة من تجربة مستقبل وطن الفريدة، مؤكدًة أن ايطاليا لايوجد بها أحزاب ذات خبرات ولا أحزاب قائمة علي عنصر الشباب كما هو موجود في مصر.

وشدد بدران، علي ضرورة أن تتفهم الدول الأوروبية صعوبة المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر وأن لايكون حادث الواحات الأخير سببًا في اثارة شكوك حول أمن الوطن.

وأوضح أن أكبر تحدي يواجه الوطن هو التحدي الاقتصادي وأكبر دليل علي ذلك حرص الرئيس علي ذلك في كل حواراته ولقاءاته بالقوي السياسية.

واختتمت رافييلا لقائها، بمطالبة بدران وقيادات الحزب بمواصلة مابدأوه وما وصلوا اليه من نجاحات للوصول بمصر لامتلاكها شباب مؤهل وقادر علي المشاركة السياسية.

التعليقات مغلقة.