src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات القادمة من ألمانيا تحت شعار “El Gouna Express”

65

مطار
فى إطار حرص وزارة السياحة الدائم على تعزيز وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الأوروبى نحو المقاصد السياحية المصرية والترويج للمدن السياحية المختلفة ؛ سيقوم مطار الغردقة باستقبال أولى رحلات طائرة شركة Sunexpress القادمة من ألمانيا والتى تحمل شعار إعلانى عن مدينة الجونة تحت اسم “El Gouna Express” ؛ وذلك يوم الخميس الموافق أول أيام عيد الأضحي المبارك.

وقد أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن الترويج لمثل هذه الرحلات يصب فى صالح السياحة المصرية وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من الأسواق السياحية الأوروبية.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يستقبل مطار الغردقة عدد 4 رحلات أسبوعيا لهذه الطائرة من ألمانيا تحمل على متنها نحو 3024 سائح شهريا.

منتجع الجونة السياحى يعد مقصدا سياحيا متميزا على ساحل البحر الأحمر ويتيح للسائحين ممارسة العديد من الأنشطة السياحية مثل رياضة الجولف والإبحار باليخوت والغطس والصيد في عرض البحر ؛ كما يتضمن عدد كبير من المنشآت السياحية منها 18 فندقا سياحيا ، فضلا عن حصوله على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

التعليقات مغلقة.