src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور..محافظ الأقصر يعقد إجتماعاً لمناقشة خطط ضبط الأسواق خلال عيد الأضحى المبارك

66

DSC_8178 DSC_8175 DSC_8174الأقصر – منى عبده

فى إطار الاستعدادات التى تشهدها محافظة الأقصر للاحتفال بعيد الأضحى المبارك ، عقد “محمد بدر” محافظ الأقصر ، اجتماعاً بحضور رؤساء المدن والمراكز ومسئولى المديريات الخدمية ، حيث أكد على تنفيذ قرارات إزالة التعديات فى المهد والمرور الدورى خلال أيام العيد لضبط المخالفين.

وشدد “بدر” على تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار ومنع حدوث أى زيادات أو تلاعب فى الأسعار خاصة بالنسبة للسلع الأساسية ، وحماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر أو المنتهية الصلاحية.

كما أوضح “بدر” أنه سيتم تكثيف الحملات التفتيشية من مديرية الطب البيطرى والتموين والصحة للتأكد من سلامة السلع المعروضة وضمان توفيرها بجميع أرجاء المحافظة ، بالإضافة إلى الجمعيات الاستهلاكية لمنع أى اختناقات مع استمرار بيع اللحوم داخل الشوادر المنتشرة بالمحافظة وتوفير سيارات تجوب المدن والقرى لتوزيع كميات من اللحوم بسعر 35 جنيه للكيلو الواحد ، مشدداً على ضرورة الذبح داخل المجازر.

وشدد محافظ الأقصر على ضرورة المرور على المخابز بجميع أنواعها بصفة دورية ومستمرة للتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز ، وضبط عملية الإنتاج وتعديل مواعيد المخابز التى تنتج الخبز المدعم بما يتناسب واحتياجات المواطنين.

التعليقات مغلقة.