src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. محافظة الاقصر تحتفل بيوم السياحة العالمى فى معبد الكرنك

66

DSC_8636 DSC_8638 DSC_8648 DSC_8645 DSC_8655 DSC_8664 DSC_8668الأقصر – منى عبده
احتفلت محافظة الأقصر بيوم السياحة العالمي حيث تم تنظيم فاعلية فنية سياحية بمعبد الكرنك شملت عروض مزمار وفرقة الفنون الشعبية وتم خلالها اهداء السياح الورود والهدايا التذكارية وبطاقات التهنئة.

شارك في الفاعلية التي اقيمت تحت رعاية محافظ الأقصر محمد بدر كلا من العميد احمد نسيم رئيس مدينة الأقصر واللواء حسني حسين مساعد مدير شرطة السياحة والأثار وحسن جيلاني مدير ادارة التنمية السياحية وزكريا حسين مدير مكتب وزارة السياحة وقيادات السياحة والأثار وهيئة تنشيط السياحة .

ووجه رئيس مدينة الأقصر خلال الاحتفالية دعوة لكل السياح من كافة انحاء العالم لزيارة الأقصر مؤكدا ان المحافظة امنة تماما والسياح يتجولون فيها بكل حرية ولا يوجد ما يعكر صفوهم .

ومن جانبة أكد محافظ الأقصر أن الفترة القادمة سوف تشهد تنظيم الأحداث والمؤتمرات والفاعليات التي تساهم في تنشيط السياحة وذلك في اطار حرص الدولة على دعم القطاع السياحي و تقديم كل الدعم من اجل عودة حركة السياحة .

جدير بالذكر ان الاحتفال باليوم السياحة العالمي يوافق يوم 27 سبتمبر ويقام هذا العام تحت تحت شعار ( مليار سائح .. مليار فرصة) .

التعليقات مغلقة.