src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس جامعة بني سويف يحذر من استخدام الجامعة في الدعاية الانتخابية

63

كتبت : رانيا جمالجامعة بني سويف

صرح د. أمين لطفي – رئيس جامعة بني سويف، إنه لن يسمح باستخدام الجامعة في الدعاية الانتخابية بكافة أشكالها داخل أروقة الجامعة، مؤكدًا أن موقف الجامعة هو الحياد التام بين الجميع، وأن الجامعة تُعد منبراً للعلم وقلعة للبحث العلمي لذلك تحرص الجامعة على أن تنئ بنفسها بعيداً على ذلك التنافس السياسي والحزبي.
وحث لطفي، الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات على المشاركة السياسية الإيجابية والبناءة في صنع مستقبل بلدهم، وممارسة حقهم الانتخابي خارج أروقة الجامعة.
و منع وضع أي إعلانات أو لافتات انتخابية على أسوار الجامعة، أو إقامة ندوات ولقاءات خاصة بالأحزاب أو المرشحين داخل الجامعة .موضحًا أن الحظر يشمل توزيع أي هدايا تحمل طابعًا انتخابيًا داخل كافة منشآت الجامعة.وطالب المدير الإداري بإزالة يافطتين من أمام كليتي التجارة والعلوم .

ومن المعلوم لدي الجميع ان هناك مرشحين للبرلمان من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة من الكليات الواقعة داخل الحرم الجامعي مما قد يؤدي الي اعمال شبه دعائية بين الطلاب الذين يميليون الي هؤلاء الاساتذة المرشحين .

التعليقات مغلقة.