src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. المجلس القومى للمرأة بسوهاج ينظم ندوة عن تحديات مشاركة المرأة بالانتخابات

58

٢٠١٥١٠٠٤_١٢٠٩٣٥ ٢٠١٥١٠٠٤_١٢٠٩٢١ ٢٠١٥١٠٠٤_١٢٠٩٠٦ ٢٠١٥١٠٠٤_١٢٠٣٠٨

نظم المجلس القومى للمرأة بسوهاج ، اليوم، ندوة حول دور المرأة في إنتخابات مجلس النواب، بالقاعة الكبرى تحت رعاية عبلة الهوارى رئيسة المجلس القومى للمرأة بسوهاج .
في بداية الندوة رحبت عبلة الهوارى ، بالمشاركات مؤكدة على أهمية مشاركة المرأة بشكل فاعل في الإنتخابات المقبلة وقدم نبذة عن الموضوعات التي ستتناولها الندوة.
وتناولت الندوة واقع ومستقبل الإنتخابات المحلية وأهميتها لتعزيز الحياة الديمقراطية، وضرورة تقوية دور النساء في الإنتخابات المحلية والمشاركة الفاعلة فيها سواء بالإنتخاب أو الترشح.
وشارك فيها أكثر من (20) سيدة من حاملات ملف المرأة والقيادات النسائية في مختلف المؤسسات والجمعيات والمراكز بالمحافظة ومربيات ومعلمات المدارس .
وأشادت عبلة الهوارى، مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج ، في بداية الندوة إلى أهمية دورالمرأة الإيجابي في الاستحقاقات الإنتخابية الأخيرة خاصة بعد ثورة 25 يناير لأن كل مواطن شعر أن صوته الإنتخابي مؤثر وله دور في تغيير هذا المجتمع للأفضل.
وأضافت : ” أن الشعب عندما يشعر أن مطالبه وأهدافه لاتتحقق فإنه يثور للحصول عليها وتحقيقها، وتمنت عودة روح التعاون والمودة بين فئات الشعب المختلفة، لافتةٍ أن دور البرلمان هو تشريع القوانين التي تحتاجها البلاد ومتابعة تنفيذها من خلال مراقبة الحكومة ومحاسبتها عند التقصير”.

التعليقات مغلقة.