src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بدء حملة “طرق الأبواب” لدعم مستشفى “شفاء – الأورمان” بالأقصر

70

 

 

الأقصر- منى عبده 

٢٠١٥١٠٠٤_١٤١١١١ ٢٠١٥١٠٠٤_١٤١٠٤٣

أعلن “مصطفى زمزم” المستشار الإعلامى لمستشفى شفاء – الأورمان لعلاج السرطان بمحافظة الأقصر ، عن بدء حملة “طرق الأبواب” والتى تهدف إلى تقديم الدعم الأدبى والمعنوى للعاملين بالمستشفى.

 

وأوضح “زمزم” أنه بدأ بالتنسيق مع القيادات التنفيذية وممثلى الوزارات وأصحاب الفنادق والشركات السياحية ورجال الأعمال ورجال الدين لزيارة المستشفى ، مشيراً إلى الاتفاق مع مديرية التربية والتعليم بحيث تقوم كل مدرسة بزيارة أسبوعية للمستشفى .

 

كما وافق الدكتور “مصطفى وزيرى” مدير عام آثار الأقصر ، على وضع لافتات دعائية للمستشفى على مداخل المناطق الأثرية بالبرين الغربى والشرقى .

وفى السياق نفسه ، وافق الكابتن “هشام الحسينى” مدير مطار الأقصر الدولى ، على وضع بانرات دعائية على مداخل المطار لتعريف الزوار بموقع المستشفى وتقديم الدعم الشعبى والمحلى لها.

 

وأوضح “زمزم” أن “محمد بدر” محافظ الأقصر ، أكد على زيارة كل الضيوف المتواجدين بالمحافظة يوم العيد القومى للأقصر الموافق 4 نوفمبر للمستشفى .

 

وعلى جانب آخر ، قال المستشار الإعلامى أنه تم اختيار الأقصر لبناء هذا الصرح العظيم لكونها أكثر محافظة لم تشملها الرعاية الطبية لعلاج السرطان ايماناً بضرورة تقديم العلاج لغير القادرين ، ويتم إنشاء المستشفى تحت شعار “صعيد بلا سرطان” .

 

التعليقات مغلقة.