src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور” الأهرام للمجمعات تطرح كميات إضافية من الخضروات والفاكهة بتخفضيات تصل إلى 25%

59

7كتبت : هاله عمار

6 5
قال طارق طنطاوي، رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للمجمعات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه تم ضخ كميات مضاعفة من اللحوم المطروحة بأنواعها والدواجن والخضار والفواكه بجميع فروع الشركة.
وأضاف، في تصريحات له اليوم أنه سيتم طرح الخضار والفواكه بالمجمعات والسيارات المتنقلة بتخفيضات تصل إلى 25 % لحين هبوط الأسعار بالسوق، منوها إلى أنه سيتم طرح كيلو الطماطم بسعر 5.5 جنيه.
وأوضح أنه تقرر فتح جميع المجمعات، غدا الجمعة، لتوفير احتياجات المواطنين خاصة راغبي صرف فارق نقاط الخبز.
وأشار إلى أنه سيتم الدفع بأربع سيارات متنقلة يوميا حمولة ١٦ طنا من الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن المجمدة بالقاهرة والجيزة، مشيرا إلى أنه سيتم تسيير قافلة تضم ٦ سيارات متنقلة محملة بحوالى ٢٥ طنا من مختلف أنواع السلع المخفضة إلى مساكن الزلزال بالمقطم، تشمل سيارتين خضار وفواكه وسيارة دواجن ولحوم مجمدة وسيارة لحوم سودانى طازجة وسيارة بقالة.
ولفت طنطاوى إلى أنه سيتم التنسيق مع شركة الأسماك لإرسال سيارة أسماك وسيبدأ البيع وتقديم العروض الخاصة لأهل المنطقة بعد صلاة الجمعة.
وألمح إلى أنه تم الدفع بسيارة خضار وفواكه حمولة ٤ أطنان إلى ميدان السيدة عائشة بالقاهرة وسيارة دواجن ولحوم مجمدة حمولة ٤ أطنان أيضا إلى منفذ ترعة الزمر بالجيزة.

التعليقات مغلقة.