src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الإسكان يسلم ٥٠٤ وحدات بالإسكان الاجتماعى بدمنهور من إجمالى ٧٩٣٤ وحدة بالبحيرة 

59

 

قام الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، بتسليم عقود وحدات سكنية للمستفيدين ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وذلك لعدد ٨٠ مستفيدا من إجمالى ٥٠٤ وحدات قامت بتنفيذها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بالمشروع.

وقال الوزير خلال جولته بالمحافظة اليوم ” السبت ” : إنه يتم تنفيذ ٧٩٣٤ وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى على مستوى المحافظة، سيتم تسليمها تباعا، منها ٢٠١٦ وحدة ضمن المنحة الإماراتية بوادي النطرون، مشيرا إلى أنه تم إنهاء  1146 وحدة (ضمن المرحلة العاجلة) منها 330 وحدة في الرحمانية، و250 في المحمودية، و140 في بدر، و 426في كفرالدوار، وجار تنفيذ 1592 وحدة) ضمن المرحلة العاجلة) منها 256 وحدة بحوش عيسي، و332 في دمنهور، و80 في أبوالمطامير، و804 وحدات في وادي النطرون، و 120وحدة في أبوحمص.

وأضاف مدبولى : ” تم إنهاء  تنفيذ 492 وحدة (ضمن المرحلة الثانية) في مدن، بدر، ودمنهور، والدلنجات، وجار تنفيذ  2184 وحدة  في المرحلة الثانية، منها  1084وحدة في وادي النطرون و 954 في كفرالدوار و 86 في الدلنجات و  60 في حوش عيسي.

كما قام  الوزير والمحافظ بافتتاح مشروع المياه والصرف الذى يخدم المشروع السكنى، وأشار د. مصطفى مدبولى إلى أن إدارة المشروعات الكبرى بالقوات المسلحة، أهدت الوزارة والمحافظة، شبكات مياه الشرب والصرف الصحى، لمشروع ٥٠٤ وحدات في دمنهور، بقيمة ٥ ملايين جنيه، لتوصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحى إلى المشروع، ولخدمة التوسعات السكنية بالمنطقة، وقامت بتنفيذها شركة المقاولون العرب، حيث تم تنفيذ شبكات المياه وتوصيلات المنازل  بطول 700 متر، وشبكات الصرف الصحى وتوصيلات المنازل  بطول 1.3 كم ، وخطوط طرد  بطول 1.5 كم.

ووجه وزير الإسكان التهنئة للمستفيدين بالوحدات السكنية، مشيرا إلى أن هذا المشروع يؤكد تكاتف أجهزة الدولة لتقديم خدمة حقيقية ومطلب ملح للمواطن المصرى، وهو أحد مطالب ثورتى يناير ويونيو، فمن خلال تكاتف الوزارة والمحافظة والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تم الانتهاء من هذه الوحدات فى زمن قياسى، وبجودة عالية، مؤكدا أن مشروع الإسكان الاجتماعى هو إحدى آليات تحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين. DSC_6222DSC_6169

وأضاف الوزير: لدينا الآن وحدات سكنية على مستوى الجمهورية، مكتملة المرافق، يتم تسليمها تباعا، ضمن مشروع يعد أحد أضخم مشروعات الاسكان الاجتماعى على مستوى العالم.

التعليقات مغلقة.