src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الثانى لطب الحوادث والاصابات الجسيمة

59

مستشق عسكري
يستضيف مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة المؤتمر المصرى الدولى الثانى لطب الحوادث والاصابات الجسيمة فى الفترة من 23-24 أكتوبر الجاري .
بدأت الجلسة الإفتتاحية بالتعريف بأهمية المؤتمر الذى يأتى ضمن الخطة القومية للدولة فى الاهتمام بطب الطوارىء و الحوادث للتقليل من معدلات الاصابة.
يتناول المؤتمر العديد من الجلسات العلمية والمحاضرات وورش العمل التدريبية للجراحين وشباب الأطباء لتعريف شباب الأطباء بالتقنيات والأساليب الحديثة فى هذا المجال وأحدث الطرق في مجالات التشخيص والتعامل مع الاصابات في مراحلها المختلفة والتعرف على مختلف الأبحاث العلمية و التجارب الدولية والاقليمية الخاصة بهذا التخصص الطبى الدقيق وذلك بحضور أطباء من مختلف دول العالم .
بدأت وقائع المؤتمر بكلمة اللواء أركان حرب عبد المرضى غريب رئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة اكد فيها حرص القوات المسلحة علي الارتقاء بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصري ومواكبة التطور المستمر في الأساليب والطرق العلاجية الحديثة واكتساب المهارات ونقل وتبادل الخبرات العملية مع كبري المراكز التخصصية عالميا وما تشهده المستشفيات والمراكز الطبية بالقوات المسلحة من أحدث الأقسام المتطورة للعلاج التخصصي وتوفير أعلي مستويات الرعاية الصحية للمدنيين والعسكريين علي السواء .
وألقي اللواء مصطفى ابوحطب مدير ادارة الخدمات الطبية كلمة أشار فيها أن المؤتمر يأتى ضمن جهود القوات المسلحة في دعم المنظومة العلاجية للدولة وتشجيع الجهود العلمية والبحثية ومواكبة التطور الطبي المستمر ، مؤكدا أن هذا الفرع من الطب يحتاج إلى رعاية خاصة وعقد مؤتمرات متتالية للتقليل من معدلات مثل هذه الحوادث .
حضر المؤتمر نخبة من الخبراء ومستشاري وأساتذة طب االحوادث بالقوات المسلحة ووزارة الصحة والجامعات المصرية.

التعليقات مغلقة.