src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق أول صدقي صبحي ووزير الشباب والرياضة يكرمان ابطال المنتخبات العسكرية .

62

صبحيشهد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مراسم الاحتفال بتكريم أبطال القوات المسلحة الحاصلين على الميداليات والمراكز المتقدمة خلال بطولة العالم العسكرية السادسة التي اجريت مؤخرا بكوريا الجنوبية .
بدأت مراسم الاحتفال بكلمة للواء دكتور مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة أكد خلالها على أن ما حققه لاعبوا ولاعبات أندية المؤسسة العسكرية من إنجازات محلية وقارية ودولية خلال الفترة الاخيرة ، يأتى نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القوات المسلحة للأرتقاء بالمنظومة الرياضية والاهتمام ببناء قاعدة من الابطال الرياضيين في كافة اللعبات وفقا لاسس علمية دقيقة بالتنسيق مع كافة الاتحادات الرياضية المصرية .
وقام القائد العام بتكريم الأبطال الرياضيين والاجهزة الفنية والادارية التابعة للجهاز والحاصلين علي العديد من الميداليات والمراكز المتقدمه في مختلف البطولات .

ونقل القائد العام رساله تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة واعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما حققوه من إنجازات رياضية محلية وعالمية ، ورفع راية مصر عالية خفاقه بين الامم والشعوب
وأكد الفريق أول صدقي صبحي أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونة من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة وإصرار علي تحقيق الأمال والطموحات.
وأشار إلى ان الرياضه تعد من افضل القيم الانسانية التي تهذب النفوس وترتقي بالاخلاق ، وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات ، فضلا عن أنها تجسيد حقيقي للعزيمة والإاصرار والارادة القوية علي تحقيق الانجازات .
مؤكدا أن الكفاءة البدنية تعد أحد الركائز الأساسية لبناء المقاتل المصرى القادر علي تنفيذ أصعب المهام ، وأن القوات المسلحة حريصة علي توفير كافة الإمكانيات لدعم المنظومة الرياضية فى مصر ، مع الإهتمام بتنمية القدرات والمهارات الرياضية والبدنية للمقاتلين والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية وصولا لأعلي معدلات الكفاءة والإستعداد لتنفيذ المهام والمسئوليات المكلفين بها للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .
حضر الاحتفال الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحه وقاده الافرع الرئيسيه وعدد من كبار قاده القوات المسلحه وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية والنقاد الرياضيين ونجوم الرياضه .
Re

التعليقات مغلقة.