src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ الأقصر: يوجه بضرورة نقل الفنادق العائمة ” غير العاملة”من كورنيش النيل

75

الأقصر – منى عبده

بحث محافظ الأقصر محمد بدر اسلوب تفعيل قرار وزير السياحة هشام زعزوع الخاص بنقل وتحريك جميع الفنادق العائمة المتراكمة “غير العاملة” على كورنيDSC_4331DSC_4335ش النيل بالأقصر، الي مراسي اخري بالمحافظة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة مع عدد من قيادات شرطة السياحة والأثار والشركة الوطنية للمراسي وغرفتي الشركات السياحية والمنشأت الفندقية وممثلين عن وزارة السياحة ومديرية الامن والحماية المدنية وشرطة المسطحات المائية وشرطة العائمات .

وجه المحافظ بضرورة نقل كافة الفنادق العائمة ” غير العاملة”من كورنيش النيل بالأقصر تمهيدا لاخلائه بصورة فورية من الفنادق العائمة غير العاملة مؤكدا اهمية تطوير المراسي السياحية التي يجب ان تكون نموذجا للمراسي النيلية وعنصر هام لجذب السياح.

واعلن المحافظ خلال الاجتماع عن موافقة الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري علي استغلال مرسي الحديقة الدولية بمدينة اسنا لرسوا الفنادق العائمة التي يتم نقلها من كورنيش الأقصر بقيمة ايجارية مخفضة تخفيفا علي اصحاب الفنادق العائمة موجها اجهزة الشرطة بتأمين المرسي وحمايته وتجهيزه للفنادق العائمة التي سيتم نقلها من كورنيش الأقصر ..

التعليقات مغلقة.