src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق اول صدقى صبحى يلتقي عناصر القوات المسلحة المشاركة ضمن بعثة الامم المتحدة لحفظ السلام بأفريقيا الوسطي ويتفقد عدد من المنشأت الادارية والتخصصية بالجيش الثالث الميدانى

61

صبحيالتقي الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عناصر القوات المسلحة المخطط مشاركتهم ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بجمهورية افريقيا الوسطي .
والقي اللواء اح محمد عبداللاه قائد الجيش الثالث الميداني كلمة اكد فيها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي الإعداد المتميز للعناصر المشاركة ضمن قوات حفظ السلام بما يمكنها من أداء دورها الإنساني في دعم الأمن والإستقرار .
وإستمع القائد العام الى شرح تضمن مراحل الإعداد والتجهيز الإدارى والفنى وإجراءات انتقال القوات من مصر الى قطاع المسئولية بارض المهمة بافريقيا الوسطى وشاهد عرضا متكاملا لمنظومة الاعداد والتدريب القتالى لهذة العناصر بما يمكنها من تنفيذ كافة المهام التي تكلف بها .
كما شاهد فيلما تسجيليا عن دور قوات حفظ السلام المصرية في حفظ الامن والسلم الدوليين بكافة الدول التي شاركت فيها تحت مظلة الامم المتحدة.
واكد الفريق اول صدقى صبحى خلال لقاؤة بالعناصر المشاركة ان مصر على مدار التاريخ شكلت نموذجاً متميزاً للتعاون مع كافة الشعوب المحبة للسلام ، وكانت دائما سنداً قويا للعديد من دول القارة في تحقيق امال وتطلعات شعوبها نحو التنمية والرخاء .
مشيراً إلي أهمية الدور الحيوي الذي تساهم به هذه العناصر ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة لدعم جهود الامن والاستقرار بافريقيا الوسطي ، وبما يدعم أمن القارة الافريقية .
وادار القائد العام حوار مع العناصر المشاركة من الضباط و ضباط الصف والجنود واشاد بما لمسة من روح معنوية عالية وعزيمة واصرار ، وطالبهم بالتفاني في تنفيذ المهام وان يكونوا قدوة في الانضباط والالتزام والعمل بكل امانة وشرف والتمسك بالقيم والمبادئ الاصيلة للعسكرية المصرية .
وفي نهاية اللقاء قام الفريق اول صدقى صبحى بتكريم عدد من المتميزين من الضباط وضباط الصف والجنود المشاركين ضمن القوة وعدد من العناصر الفنية والادارية المعاونة .
كما تفقد القائد العام عدد من المنشاءات الإدارية والتخصصية التى تساهم فى تقديم كافه سبل الرعاية الصحية والخدمات الادارية لمقاتلى الجيش الثالث الميدانى .
حضر اللقاء الفريق اسامة عسكر قائد قوات شرق القناة لمكافحة الارهاب وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

التعليقات مغلقة.