src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس القطاع التجاري لكهرباء الفيوم… يفتح قلبة (لأنباء مصر) حققنا 99%من إيرادات الشركة وننتظر خطة التطوير لقطاع الكهرباء من الدولة…والكارت الذكي سيضمن حق العميل والشركة. ومدحت فودة هو احد الرموز المانحة لقطاع الكهرباء.

99

كتب: وائل خليل

6
صرح عصام علاء رئيس القطاع التجاري لكهرباء الفيوم أن قطاع إيرادات الفيوم بكافة فروعة يسير علي خطي ثابتة نحو سداد مستحقات الشركة من العميل وأوضح أن هذا الناتج هو ما ظهر لنا في الفترة الاخيرة بعدما وصل الامر الي اننا اصبحنا نحصل حوالي 99% من مستحقات الشركة ويأتي ذلك في ظل المجهود الخارق الذي تقوم فروع الايرادات بقطاع الفيوم والمتمثلة في محصلين ومحاسبين. علماً أنهم يعانوا اشد المعاناه في الحصول علي ذلك. وأشار سيادتة ان بسبب هذه المعاناه قد لقي بعض المحصلين مصرعة أثناء قيامة بأداء مهامة الوظيفية. وقال اننا نعاني من كثرة الامتناع عن السداد وهذا لصعوبة الموقف بعد الثورة لان الكثير من العملاء قد استغل الثورة في تحقيق ذلك . أوضح ايضا اننا نقوم بتحصيل كافة الفواتير من الممتنعين وذلك بالتعاون مع شرطة كهرباء بالفيوم التي مازالت معنا قلباً وقالباً في مساعدتنا في القيام بأداء عملنا.
وأشارعصام علاء ان منظومة الكارت الذكي التي تسعي الدولة حالياً في تجهيزها ستساهم بشكل كبير في حل مشاكل قطاع الكهرباء نحو مصلحة الجميع وخاصة ان الدولة قد تستطيع من خلاله المراجعة والتفتيش علي العدادات والحفاظ أيضا علي مستحقات الشركة من بعض الممتنعين عن الالتزام بالقانون.وأضاف ايضا ان قطاع الكهرباء سيري تطويراً كبيرا عند تطبيق هذه المنظومة.
وقال عصام علاء ان المهندس مدحت فودة لدية خطة استراتيجية في الادارة تتيح للجميع الحصول علي مستحقاتة من عملاء أومنتفعين أو موظفين وقال انه علي تواصل دائم للاطمئنان علي مجريات الامور هنا ويأتي ذلك في ظل سعيه للوصول بقطاع الكهرباء إلي بر الأمان والمساهمة في النهوض بمصرنا الحبيبة.

التعليقات مغلقة.